مدرب منتخب مصر للشباب: النسخة الحالية من البطولة قوية والجميع استفاد منها

مدرب منتخب مصر للشباب: النسخة الحالية من البطولة قوية والجميع استفاد منها
محمود جابر
https://h.koraon.com/?p=437669
موقع كورة أون
ياسمين محمد

وصف المدير الفني لمنتخب مصر للشبابمحمود جابر” أن النسخة الحالية من البطولة العربية قوية وخاصة بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه اللاعبين خلال منافسات البطولة، حيث قال أن جميع المنتخبات ظهرت بشكل قوي سواء التي تأهلت لدور نصف النهائي أو التي لم تتوفق في التأهل.

 

تصريحات المدرب

وأكد جابر أن منتخب مصر يستعد لمباراته القادمة أمام منتخب السعودية بشكل قوي وأن المباراة ستكون تكتيكية في المقام الأول حيث أن السعودية أيضًا من المنتخبات التي ظهرت بشكل قوي خلال منافسات البطولة.

وقال محمود جابر: الجميع استفاد من البطولة العربية والاحتكاك القوي بين المنتخبات بعيدًا عن النتائج فالبطبع هي تجربة مفيدة لجميع المنتخبات للتأهل في البطولات الكبرى ومعرفة مدى قوة الخوض بها.

تصريحات أحمد نادر السيد

وأكمل اللاعب “ أحمد نادر السيد” حارس مرمى منتخب مصر للشباب، أنه لديه الحافز للدفاع عن شباكه ويأمل في الخروج من هذه البطولة بشباك نظيفه مشيرًا إلى أن جميع زملائه لديهم الإصرار على الفوز بالبطولة للنسخة الحالية، وينفذون جميع تعليمات المدير الفني داخل الملعب من أجل الوصول لهدفهم وهو حصد اللقب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20سنة للمديرين الفنيين واللاعبين وذلك قبل انطلاق مباريات دور نصف النهائي من البطولة.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر للشباب يلتقي بمنتخب السعودية للشباب، اليوم 3 يوليو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي” في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، في مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20سنة 2021.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة تونس والجزائر دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021