أبوريدة يجتمع بأجيري بسبب خسارة نيجيريا

أبوريدة يجتمع بأجيري بسبب خسارة نيجيريا
المنتخب
https://h.koraon.com/?p=50660
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت: سارة عبد الباقي

قرر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستفسار منه عن سبب خسارة الفراعنة من نيجيريا، في المباراة الودية التي جمعتهما أول أمس وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وكان أبوريدة أبدى استيائه من المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب خلال مواجهة النسور، في ظل تعرض مسئولو الجبلاية لانتقادات حادة من جماهير الكرة المصرية، بسبب هذه الخسارة التي جاءت في وقت حساس قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا، المحدد إقامتها في مصر شهر يونيو المقبل.

 

ومن المقرر أن تشهد الجلسة مناقشة طرق علاج الأزمات التي وقع فيها المنتخب خلال المعسكر الأخير، والتعرف على أسباب تجاهله للعديد من اللاعبين المتألقين في الدوري، وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الزمالك، وعبدالله السعيد لاعب بيراميدز، وأحمد علي لاعب المقاولون، واعتماده على لاعبين في مقتبل العمر، وليس لديهم أي خبرات دولية، ولم يضيفوا أي جديد للفراعنة.

ويتطرق الاجتماع إلى الاتفاق على البرنامج الإعدادي للبطولة، والمباريات الودية التي من المقرر خوضها في البروفة الأخيرة قبل انطلاق البطولة الإفريقية.

وكان منتخب مصر خاض مباراتين خلال المعسكر الأخير، الأولى كانت أمام النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، أما المباراة الثانية كان ودية أمام منتخب نيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدف دون رد.