أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 13-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 13-9-2020 في الدوري المصري

ننشر عبر موقع كورة أون أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري يوتيوب hd حصرياً، أهداف الزمالك والإنتاج الحربي اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ضد نادي الإنتاج الحربي قد إنتهت بالتعادل السلبي ضمن الدوري المصري الممتاز.

يلعب باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك مباراته أمام نادي الإنتاج الحربي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش وفي خط الدفاع كل من إسلام جابر ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد عيد وفي خط الوسط كل من طارق حامد وإمام عاشور وفي خط الوسط الهجومي كل من مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومهاجم صريح مصطفى محمد.

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

 

كاد نادي الزمالك أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثلاثون عن طريق تسديدة أحمد السيد زيزو ولكنها مرت بجوار مرمى الحارس عامر عامر.

إنتهي الشوط الأول بين نادي الزمالك ونادي الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي 0-0 بدون أهداف اليوم في الدوري المصري.

نجح اللاعب مصطفي محمد في تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثانية والستون عن طريق ضربة رأسية مستغلاً تمريرة من محمود حمدي الونش.

إنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف على حساب نادي الإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري.

أهداف الدوري المصري اليوم

 

إقيمت مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم محمد أيمن عمر.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد إثنين وخمسون نقطة، نادي الزمالك يحتاج إلى الفوز لتوسيع الفارق مع نادي بيراميدز ونادي المقاولون العرب.

يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد ثلاثون نقطة، نادي الإنتاج الحربي، يحتاج الإنتاج الحربي للفوز اليوم للحفاظ على مكانه في منتصف الجدول.

إغلاق