إيهاب جلال مدرب بيراميدز يحسم موقف عبدالله السعيد من الرحيل

إيهاب جلال مدرب بيراميدز يحسم موقف عبدالله السعيد من الرحيل
إيهاب جلال مدرب بيراميدز
https://h.koraon.com/?p=459839
موقع كورة أون
أية جبر

حسم إيهاب جلال مدرب بيراميدز موقف لاعب الفريق عبدالله السعيد، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي. بعد أن شهدت الفترة السابقة وصول أكثر من عرض لضم اللاعب بدايةً من الموسم القادم. إلا أن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز حدد موقفه من رحيل اللاعب، وأكد على حاجة الفريق إلى مجهوداته في الموسم المقبل. لذلك رفض إيهاب جلال فكرة التخلي عن اللاعب خلال هذه الفترة.

إيهاب جلال مدرب بيراميدز يرفض رحيل عبدالله السعيد

على الرغم من وصول اللاعب عبدالله السعيد إلى عمر 36. مما يجعله أحد أكبر اللاعبين في جميع الفرق المصرية المشاركة في الدوري المصري الممتاز. إلا أن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز إيهاب جلال، قد رفض فكرة التخلي عن اللاعب خلال الميركاتو الصيفية الحالي، حيث أكد المدرب المصري على رغبته في تواجد اللاعب في صفوف الفريق معه في الموسم القادم حتى يستفيد من خبرته وقيادته للفريق.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي بيراميدز بحضور المهندس ممدوح عيد الرئيس وإيهاب جلال. قال المتحدث الرسمي للنادي: أن إيهاب جلال قد حدد متطلبات الفريق بصورة واضحة سواء الصفقات الجديدة التي يرغب في التعاقد معها أو قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الحالي، ويأتي على رأسهم قائد الفريق عبدالله السعيد. الذي أكد المدير التنفيذي للنادي على تمسك إيهاب جلال به ورفضه رفضاً قاطعاً رحيله لأي نادي آخر سواء كان نادي مصري أو أجنبي.

إيهاب جلال مدرب بيراميدز

الزمالك يرغب في ضم عبدالله السعيد في الموسم الجديد 

كانت الفترة السابقة. قد شهدت مفاوضات عدة جرت بين مسؤولي نادي الزمالك ونادي بيراميدز، من أجل ضم عبدالله السعيد. بدايةً من الموسم الجديد، وقد الزمالك أكثر من عرض، في سبيل ضم اللاعب وإقناع بيراميدز بالتخلي عنه. خاصة في ظل موافقة اللاعب المبدئية على الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

إلا أن جميع العروض المقدمة من نادي الزمالك سواء المادية أو إدخال أحد اللاعبين في هذه الصفقة.قد باءت بالفشل، وفي النهاية أعلن نادي بيراميدز موقفه النهائي في المؤتمر الصحفي بغلق ملف رحيل عبدالله السعيد بصورة نهائية، وبقاء اللاعب في صفوف الفريق في  الموسم الجديد. خاصة أنه قائد الفريق ولاعب ذات خبرة كبيرة ولديه طموح كبير ليحققه مع الفريق.

إيهاب جلال يتمسك بإبراهيم عادل ويرفض رحيله 

وكان إيهاب جلال قد حدد موقف العديد من اللاعبين في فريق بيراميدز عند توليه مهمة تدريب الفريق. خاصة من هؤلاء الذين يملكون بعض العروض للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو  الحالي، وكان إبراهيم عادل أحد هؤلاء اللاعبين. حيث أكد إيهاب جلال على رفضه رحيل اللاعب ورغبته في بقائه في صفوف الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي. كان أكثر الأندية الراغبة في ضم اللاعب في موسم الانتقالات الحالي، وأوضح اللاعب رغبته الكبيرة في الانضمام إلى القلعة الحمراء. إلا أن المبالغة في الطلبات المادية من نادي بيراميدز، هي ما جعلت الأهلي ينسحب من المفاوضات، وجاء إيهاب جلال بعدها وطلب غلق ملف رحيل إبراهيم عادل بصورة نهائية.

شاهد أيضاً: كارلوس كيروش يصل القاهرة الأربعاء، واتحاد الكرة يقده في مؤتمر صحفي.