إيهاب جلال يعلن قائمة بيراميدز استعداداً لمباراة ربع النهائي في كأس مصر

إيهاب جلال يعلن قائمة بيراميدز استعداداً لمباراة ربع النهائي في كأس مصر
إيهاب جلال
https://h.koraon.com/?p=459873
موقع كورة أون
أية جبر

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز. قائمة الفريق التي سوف يسافر بها إلى الإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري. من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراته في بطولة كأس مصر موسم 2020-2021، التي من المقرر أن يلتقي فيها فريق بيراميدز مع فريق سموحة السكندري.

إيهاب جلال يعلن قائمة بيراميدز المسافرة إلى الإسكندرية

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على اصطحاب 28 لاعباً في معسكر الإسكندرية. الذي سوف يدخله الفريق خلال الساعات القليلة القادمة من يوم الأربعاء 15 من سبتمبر الجاري، والتي يستعد الفريق من خلالها. لمباراته التي سوف يلعبها مع فريق سموحة السكندري، ضمن منافسات الدور الثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم السابق 2020/2021.

وحرص المدرب المصري على اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق حتى الوقت الحالي. من أجل التجهيز لهذه المباراة الهامة، في سبيل السعي نحو التتويج باللقب المحلي الأقدم في مصر للمرة الأولى في تاريخه, كما أن هذا المعسكر. تكمن أهميته، في كونه أول المعسكرات التي سوف يجتمع فيها إيهاب جلال مع اللاعبين. بعد إعلان بيراميدز التعاقد معه كمدير فني للفريق رسمياً منذ عدة أيام، وجاءت القائمة المعلنة, كما يلي:

حراسة المرمى:شريف إكرامي – المهدي سليمان- أحمد دعدور- عبد الرحمن أيمن – يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي – أسامة جلال – عبد الرحمن سيد.

خط الوسط: عمر جابر – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – عبد الله مجدي – عماد ميهوب – صلاح صابر – عبد الله السعيد.

الهجوم: جون أنطوي – محمود وادي – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – ناصر منسي.

إيهاب جلال

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في كأس مصر 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قد أعلن في وقت سابق جدول مباريات بطولة كأس مصر للموسم السابق، وأعلن أن جميع مباريات هذه البطولة، سوف تنتهي قبل انطلاق مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، التي من المقرر لها أن تنطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

وقد تم تحديد مباراة بيراميدز مع سموحة السكندري في منافسات الدور ال16 من البطولة المحلية الأقدم، حتى تلعب يوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري, كما سوف تقام مباراة أخرى في هذا اليوم، وهي مباراة الأهلي مع فريق إنبي في نفس الدور، ويلتقي الفريقان الفائزان من هاتين المباراتين، في الدور الربع النهائي من كأس مصر.

وعلى الرغم من أنه قد تم تحديد جميع مباريات كأس مصر حتى الدور النهائي. إلا أن مباريات الدور الربع النهائي التي كان من المقرر أن تقام في يوم 29 سبتمبر الجارين قد تم تأجيلها. بسبب طلب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري كارلوس كيروش. دخول المنتخب المعسكر استعداداً لمباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم  30 من الشهر الحالي.

شاهد معنا: إيهاب جلال مدرب بيراميدز يحسم موقف عبدالله السعيد من الرحيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>