النادي الإسماعيلي يعلن رسمياً عن صفقتين جديدتين

النادي الإسماعيلي يعلن رسمياً عن صفقتين جديدتين
النادي الإسماعيلي
https://h.koraon.com/?p=459959
موقع كورة أون
أية جبر

أعلن النادي الإسماعيلي منذ قليل على صفحته الرسمية، على التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم. رغبةً في تجنب ما حدث في المواسم السابقة، وآخرها الموسم السابق الذي كان الفريق مهدداً فيها بالهبوط إلى الدوري المصري الدرجة الثانية. بسبب سوء نتائجه طوال فعاليات البطولة التي توج بها فريق الزمالك في النهاية على حساب المنافس التقليدي فريق الأهلي

النادي الإسماعيلي يتعاقد مع حارس الأهلي السابق رسمياً

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. عن التعاقد مع حارس مرمى الأهلي السابق أحمد عادل. بعد أن نجح مسئولي الدراويش في التوصل إلى اتفاق مع الحارس، من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق، بدايةً من الموسم الجديد.

وعلى الرغم من أن الأخبار عن تعاقد الاسماعيلي مع النادي. قد تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة. إلا أن الإعلان الرسمي، لم يحدث سوى من عدة دقائق فقط. حيث أعلن النادي عن التعاقد مع أحمد عادل لمدة موسمين. قادماً من نادي الجونة. الذي انتهى عقد اللاعب معه رسمياً، ووافق الحارس على الإنضمام لصفوف الدراويش. بعد التمسك الشديد من المسؤولين في النادي والأحترام الذي وجده أثناء المفاوضات بين الطرفين.

النادي الإسماعيلي

النادي الإسماعيلي يتعاقد مع ظهير أيمن المقاصة 

وعقب إعلان النادي الإسماعيلي عن التعاقد مع الحارس أحمد عادل عبدالمنعم. أعلن النادي أيضاً على صفحته الرسمية، نجاح النادي في التعاقد مع اللاعب عصام صبحي الظهير الأيمن السابق لنادي مصر المقاصة.

وقد أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، عن أن اللاعب قد انتقل إلى صفوف الدراويش ووقع رسمياً على عقود انضمامه لمدة ثلاثة مواسم. في صفقة انتقال حر. بعد انتهاء عقده رسمياً مع فريق مصر المقاصة.

طلعت يوسف يحدد الصفقات للموسم الجديد

كان النادي الإسماعيلي. قد أعلن في وقت سابق تولى شيخ المدربين طلعت يوسف، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للمدرب المصري إيهاب جلال، الذي رحل عن النادي، من أجل تدريب فريق بيراميدز، بدايةً من الموسم الجديد.

وقد أشار الكابتن المسؤولين داخل نادي الإسماعيلي، أن جميع الصفقات التي تمت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى الصفقات التي سوف تتم خلال الأيام القادمة، هي من اختيار المدير الفني طلعت يوسف، رغبةً من الإدارة في توفير كامل طلباته لدعم الفريق في الموسم القادم، من أجل العودة والمنافسة على البطولات المختلفة مرة أخرى.

شاهد أيضاً: رسميًا.. المصري يجدد عقد أحمد مسعود 4 مواسم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>