بين إحصائيات مفقودة وطموحات جماهيرية.. هل يكرر بيرسي تاو سيناريو بن شرقي مع الزمالك؟

بين إحصائيات مفقودة وطموحات جماهيرية.. هل يكرر بيرسي تاو سيناريو بن شرقي مع الزمالك؟
بيرسي تاو
https://h.koraon.com/?p=453118
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

تعاقد النادي الأهلي مع النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزي وذلك لتدعيم الخط الأمامي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

أرقام اللاعب مع برايتون خلال الفترة الأخيرة ليست بالمبشرة لاسيما وأنه سجل 4 أهداف وصنع هدفين خلال 14 لقاء فقط خاضهم مع الفريق الإنجليزي.

بعض الجماهير انتقدت تعاقد الأهلي مع تاو في ظل تألق اللاعب مع صن داونز فقط وبعدها تراجع مستواه رغم إمكانياته المميزة.

ولكن بالعودة إلى الخلف نجد أن تعاقد الزمالك مع النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد فسخ تعاقده مع الهلال كان له عدة انتقادات بسبب أرقام اللاعب التي كانت ضعيفة للغاية رفقة الفريق السعودي وتجربته التي لم تكلل بالنجاح ورغم ذلك كان بن شرقي عنصرا مؤثرا إن لم يكن الأكثر تأثيرا في تتويج الزمالك بلقبي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي حيث سجل بن شرقي هدفين في فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان عنصرا مؤثرا في تتويج الزمالك بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه وذلك بعدما سجل 15 هدفا في الدوري هذا الموسم وتصدر قائمة هدافي الزمالك في البطولة المحلية هذا الموسم لذلك الأرقام ليست كل شئ في كرة القدم ويستهدف تاو بالفعل تكرار سيناريو بن شرقي والتألق ولكن هذه المرة رفقة الأهلي الذي يبحث عن ظهور تاو بشكل مميز.

بن شرقي

بن شرقي

اقرأ أيضا:

الأهلي يُعلن التعاقد مع بيرسي تاو