تعرف على سبب استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة وحقيقة إيقاف القرار

تعرف على سبب استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة وحقيقة إيقاف القرار
فرج عامر
https://h.koraon.com/?p=469927
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

في قرار مفاجئ للجميع، قرر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، استبعاد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، من انتخابات النادي المقبلة.

ومن المقرر أن تقام انتخابات النادي السكندري يوم 29 أكتوبر الجاري، وتشهد الدورة الانتخابية الجديدة صراعا كبيراً بين العديد من المرشحين.

سبب استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة

بعد أن تقدمت أحدي عضوات سموحة والمرشحة بالانتخابات الجديدة، بشكوي ضد فرج عامر، لمخالفته اللوائح، نظر مركز التسوية والتحكيم في الاتهام قبل أن يقرر استبعاده.

وخالف عامر، اللائحة، التي تنص على ألا يحصل أي مرشح علي مقابل مادي نظير قيامه بأعمال بالنادي الذي يترشح له، في فترة لا تقل عن 5 سنوات قبل التقدم للانتخابات”.

وحسبما جاء في شكوي المرشحة، قام فرج عامر، بتأجير إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي، وهو ما يخالف لوائح الترشح لانتخابات مجلس إدارة سموحة.

حقيقة إيقاف قرار استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة

أعلن فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إيقاف القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، باستبعاده من انتخابات سموحة.

وأكد عامر أنه لا يزال مرشحاً لرئاسة النادي السكندري، بعد أن تقدم باستئناف للجنة الأولمبية، والتي قبلت الاستئناف، ليستكمل المرشح الصراع الانتخابي، حتي تقوم اللجنة بالنظر في الاستئناف.

اقرأ ايضا

فرج عامر يعلق على قرار استبعاد ثنائي سموحة من قائمة منتخب مصر