خالد جلال يروي تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد عبدالغني

خالد جلال يروي تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد عبدالغني
خالد جلال
https://h.koraon.com/?p=52102
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت: سارة عبد الباقي

علق خالد جلال المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تألق محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض، خلال المباريات التي شارك بها هذا الموسم تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء.

وكان خالد جلال عرض على مسؤولو الزمالك فكرة التعاقد مع عبدالغني وقتما كان يلعب الأخير ضمن صفوف نادي أف سي مصر، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، وكان يتولى جلال تدريبه.

 

وأكد خالد جلال في تصريحات خاصة أنه توقع تألق اللاعب مع الزمالك عندما كان يشرف على تدريبه في نادي مصر، وقال: “الروح العالية التي يمتلكها اللاعب جعلتني أثق بأنه سيكون أحد أفضل المدافعين في مصر بعد فترة قصيرة”.

وأكمل: “علمت برغبة الأهلي في ضم اللاعب، فقومت وقتها بترشيحه للزمالك، وأكدت لمسئولي النادي أن اللاعب مميز، وقوي بدنياً وسيكون صفقة ناجحة للأبيض، وبالفعل نجح إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى في حسم الصفقة لصالح الزمالك”.

وتابع: “تمسكت بوجوده مع الأبيض في الموسم الجاري عندما كنت متواجدًا على رأس المسئولية الفنية للفريق، ورفضت فكرة إعارته، رغم مشاركته في عدد قليل من المباريات خلال الموسم الماضي”.

وأكمل: “عبدالغني لاعب قوي وسريع ولديه شخصية داخل الملعب، كما أنه متميز في بناء الهجمة من الخلف، وغير متسرع، بالإضافة إلى ميزة استخلاص الكرة بشكل ذكي وبدون أخطاء”.

وكان خالد جلال رحل عن تدريب الزمالك بعد أن نجح في التتويج ببطولة كأس مصر، عقب التغلب على سموحة بركلات الترجيح في نهاية الموسم الماضي، بسبب التعاقد مع جروس.