كارتيرون يمنح لاعبوا الزمالك راحة عقب العودة من كينيا

كارتيرون يمنح لاعبوا الزمالك راحة عقب العودة من كينيا
كارتيرون يطالب برحيل هذا اللاعب عن الزمالك ( خاص)
https://h.koraon.com/?p=469095
موقع كورة أون
أحمد خالد

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبوا الفريق الأبيض، راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب العودة من كينيا، بعد خوض مباراة توسكر الكيني.

 

وكان نادي الزمالك، قد ألتقى أمس السبت بنظيره توسكر الكيني، في ذهاب منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، موسم 2021-22.

وعاد الفريق للقاهرة صباح اليوم الأحد، عقب الانتهاء من خوض مباراة توسكر، والتي حقق فيها الفارس الأبيض، فوزًا بهدف نظيف للاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، في مطار القاهرة، مستقبلًا بعثة الفريق، من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار.

ومن المقرر، أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته، في تمام الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

يذكر أن مباراة الإياب، ستقام يوم الجمعة المقبلة، على استاد الجيش ببرج العرب، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي الزمالك هذا الموسم، لحصد النجمة السادسة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث غاب لقبها عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2002.