كارلوس كيروش يصل القاهرة الأربعاء، واتحاد الكرة يقده في مؤتمر صحفي

كارلوس كيروش يصل القاهرة الأربعاء، واتحاد الكرة يقده في مؤتمر صحفي
كارلوس كيروش
https://h.koraon.com/?p=459761
موقع كورة أون
أية جبر

يصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المصري إلى القاهرة يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري. بعد أن كان من المقرر أن يصل اليوم الثلاثاء. إلا أن البرتغالي قد أبلغ المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سوف يتأخر عن 24 ساعة عن موعد حضوره إلى القاهرة قادماً من موزمبيق، التي كان يقضي أجازته السنوية بها.

تقديم كارلوس كيروش في مؤتمر صحفي الخميس

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد عن موعد تقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول. حيث أعلن اتحاد الكرة عن وصول المدرب البرتغالي إلى مصر فجر يوم الأربعاء الموافق 15 من الشهر الجاري، وعليه. فإنه من المقرر أن يتم تقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بصورة رسمية في مؤتمر صحفي يوم الخميس الموافق 16 من سبتمبر الحالي.

وسوف يشهد هذا المؤتمر إعلان كافة التفاصيل الخاصة بعقد المدرب البرتغالي ومدة توليه تدريب المنتخب، بالإضافة إلى أسماء الجهاز المعاون له بالكامل. يذكر أن الإتحاد المصري كان قد أعلن التعاقد مع المدرب البرتغالي بصورة رسمية في الأسبوع السابق. بعد إقالة المدرب المصري حسام البدري وجهازه المعاون. بسبب النتائج السلبية والأداء الغير جيد الذي ظهر عليه المنتخب تحت قيادة البدري.

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش يحدد موعد معسكر المنتخب استعداداً لمباراة ليبيا

طلب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش من الاتحاد المصري لكرة القدم. بتحديد موعد 30 من الشهر الجاري، موعداً من أجل اجتماع اللاعبين الذين سوف يقوم باختيارهم، من أجل التعرف عليهم جيداً وتحقيق الانسجام المطلوب، خلال المعسكر الذي سوف يقام استعداداً لمباراة منتخب مصر مع نظيره المنتخب الليبي في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

اتجاه في اتحاد الكرة لِتأجيل مباريات كأس مصر

بعد طلب كارلوس كيروش تكوين معسكر المنتخب يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري. قد يجبر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد على تأجيل مباريات ربع ونصف النهائي في بطولة كأس مصر لِموسم 2020/2021. خاصة أن اتحاد الكرة، كان قد أعلن في وقت سابق جدول المباريات المحلية، في البطولات المختلفة للموسم الجديد، مع استكمال ما تبقى من بطولات في الموسم المنتهي.

ومن المقرر أن تكون مباراة السوبر المصري هي أول مباريات الموسم الجديد، التي سوف تجمع بين الأهلي. بطل الكأس والدوري المصري في النسخة الأخيرة ووصيف الكأس طلائع الجيش، على أن تلعب يوم الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الجاري، ثم تتابع إقامة المباريات في بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

ووفقاً للجدول المعلن. فإنه من المقرر أن يتم لعب مباريات قبل النهائي من بطولة كأس مصر. بدايةً من الدور الربع النهائي للبطولة، يوم 29 من الشهر الجاري. بينما تُلعب مباريات نصف النهائي يوم 2 من شهر أكتوبر القادم.

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

الجدير بالذكر أن القرعة كانت قد أوقعت المنتخب المصري لكرة القدم. في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2021، وقد ضمت هذه المجموعة. كلاً من المنتخب الليبي والجابون وأنجولا.

وكان المنتخب المصري، قد لعب بالفعل مباراتين في منافسات هذه المجموعة، نجح خلالهما في الفوز في مباراة والتعادل في أخرى. مما أدى إلى احتلاله المركز الثاني من ترتيب المجموعة السادسة. خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، الذي يلتقي مع مصر في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة يومي 6، 10 من شهر أكتوبر القادم.

شاهد معنا: إيهاب جلال يرفض رحيل إبراهيم عادل عن بيراميدز.