كيروش يستدعي بعض المحترفين لمعسكر المنتخب في الإسكندرية

كيروش يستدعي بعض المحترفين لمعسكر المنتخب في الإسكندرية
كيروش يستدعي بعض المحترفين
https://h.koraon.com/?p=461576
موقع كورة أون
اسراء جبر

كيروش يستدعي بعض المحترفين لمعسكر المنتخب في الإسكندرية .. استقر كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على قائمة المحترفين، الذين سوف يتم الاستعانة بهم في مباراة ليبيا القادمة. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وأعلن عنها منذ قليل بعض أعضاء الجهاز الفني. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون هذه الأسماء بالتفصيل.

كيروش يستدعي بعض المحترفين لمعسكر المنتخب

أعلن كارلوس كيروش منذ قليل عن قائمة المحترفين المنضمين إلى معسكر المنتخب الوطني، الذي سوف يُقام في الإسكندرية يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري. والذي يهدف إلى خوض مباراة ودية أمام ليبيريا؛ للاستعداد بقوة لمواجهة المنتخب الليبي في مباراة الجولة الثالثة والرابعة من منافسات تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

واستقر كيروش وأعضاء الجهاز الفني على الاستعانة بخدمات تسعة لاعبين، الذين نجحوا في إثبات أنفسهم ومواهبهم مع أنديتهم خلال الفترة القليلة الماضية. بالإضافة إلى نجاحه في الحصول على خدمات نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح. الذي لم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات السابقة؛ بسبب وجود مصر؛ ضمن دول القائمة الحمراء.

ويستعد كيروش لخوض معسكراً مغلقاً يوم 28 من الشهر الجاري؛ للتعرف على اللاعبين. ومعرفة التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به مباراة ليبيا القادمة. وسوف يستمر لمدة ثلاثة أيام؛ لينتهي يوم 30 من نفس الشهر.

والجدير بالذكر، أن المدير الفني الجديد للفراعنة حرص على خوض مباراة ودية أمام ليبيريا؛ قبل انطلاق مواجهته الرسمية أمام ليبيا. للتعرف على نقاط الضعف التي يعاني منها المنتخب، ومحاولة علاجها؛ وخاصةً في ظل رغبته الشديدة في الصعود لكأس العالم 2022.

كيروش يستدعي بعض المحترفين

كيروش يستدعي بعض المحترفين من مختلف الدوريات

استقر كيروش وأعضاء الجهاز الفني على الاستعانة بخدمات تسعة لاعبين محترفين في مختلف دوريات العالم. وتم الإعلان رسمياً عن هذه الأسماء منذ قليل، وتمثلت فيما يلي:

  1. محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.
  2. أحمد حجازي لاعب نادي الاتحاد السعودي.
  3. أحمد حسن كوكا لاعب نادي كونيا سبور التركي.
  4. محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.
  5. مصطفى محمد لاعب نادي جالاتا سراي التركي.
  6. سامي مرسي لاعب نادي إيبسويتش الإنجليزي.
  7. عمر مرموش لاعب نادي شتوتجارت الألماني.
  8. أحمد ياسر ريان لاعب نادي ألتاي سبور التركي.
  9. كريم حافظ لاعب نادي يني مالاتيا التركي.

تفاصيل معسكر منتخب مصر في الإسكندرية

يستعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة؛ لخوض معسكراً مغلقاً؛ في إطار استعداده لمباراة ليبيا القادمة. في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، واستقر على مواجهة منتخب ليبيريا في مباراة ودية؛ قبل انطلاق مواجهته الرسمية أمام ليبيا.

ومن المُقرر أن يستمر هذا المعسكر؛ لمدة يومين فقط، هما 28 و 29 من الشهر الجاري؛ لتُقام المباراة الودية يوم 30 من نفس الشهر.

والجدير بالذكر، أن مصر مُتواجدة حالياً على المرتبة الثانية في المجموعة السادسة؛ برصيد أربعة نقاط؛ من خلال فوز وحيد، وتَعادل. ويسعى في الوقت الراهن إلى تحقيق الفوز على غريمه الليبي في مباراة الجولة الثالثة والرابعة؛ ليرتفع رصيده إلى عشرة نقاط.

ومن ثم، يتمكن من العودة على صدارة المجموعة من جديد. وعلى الجانب الآخر، يتواجد المنتخب الليبي في المرتبة الأولى؛ برصيد 6 نقاط؛ عن طريق الفوز في اللقاءين السابقين.

تفاصيل معسكر منتخب مصر في الإسكندرية

موعد مباراة مصر وليبيا القادمة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة القليلة الماضية عن الموعد الرسمي؛ لانطلاق مباراة مصر وليبيا. ومن المُقرر أن تنطلق مواجهة الذهاب يوم 6 من شهر أكتوبر القادم، بينما تبدأ مباراة الإياب يوم 10 من نفس الشهر.