موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة
الأهلي
https://h.koraon.com/?p=499349
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية؛ والتي من المقرر أن تلعب في اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري على ملعب استاد السلام We الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة المصرية في نسختها الأولى.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022

يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام We الأهلي في مساء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، لخوض المباراة الثالثة لهما في منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية 22، في نسختها الأولى.

توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022 

تنطلق مباراة المارد الأحمر مع ذئاب الجبل في ختام المباريات التي سوف تلعب اليوم الجمعة 21 يناير ضمن فعاليات الأسبوع الثالث دوري المجموعات في كأس الرابطة المصرية 2022، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022 

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت اللقاء الذي سوف يجمع بين المقاولين العرب والأهلي على ملعب استاد السلام مساء اليوم الجمعة. خاصة أن هذه القنوات هي الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات كأس الرابطة المصرية فقط وحصرياً، على أن تبث هذه المباراة على قناة “ON Time Sports HD 1”.

نتائج الفريقين في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الثانية في كأس الرابطة المصرية 2022

لم يحقق شباب فريق الأهلي حتى الآن أي فوز في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022. بعد أن تعادل الفريق في مباراته الأولى أمام فريق الجونة سلبياً، ثم تعادل أيضاً مع فريق الإسماعيلي في مباراة الأسبوع الثاني من الدور الأول من البطولة. إلا أن التعادل كان إيجابياً بهدف لكل فريق. بينما تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز في أولى مبارياته على حساب فريق البنك الأهلي، بهدف دون رد. إلا أنه سقط في فخ الهزيمة أمام فريق الجونة بهدف دون نظيف. في لقاء الجولة الثانية.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية قبل مباراة اليوم الجمعة 21/1/2022

على الرغم من هزيمة المقاولون العرب في مباراة الأسبوع الثاني. من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 وامتلاكه 3 نقاط فقط. إلا أنه يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية، والتي يحتل صدارتها فريق الإسماعيلي. برصيد 4 نقاط، مناصفةً مع فريق الجونة صاحب المركز الثاني. بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة، برصيد نقطتين فقط، وبفارق نقطة واحدة عن فريقي الأهلي وسموحة. أصحاب المركزين الخامس والسادس.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام ذئاب الجبل في مباراة اليوم الجمعة 21/1/2022

شهدت التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عودة معظم اللاعبين المصابين إلى المشاركة بصورة طبيعية. إلا أنه على الرغم من ذلك. يتوقع أن يستمر المدير الفني للفريق “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني” في الإعتماد على عناصر الشباب التي اعتمد عليها في أول مباراتين له في البطولة. خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه هؤلاء اللاعبين في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي، وتمكنهم من اقتناص نقطة غالية من هذه المباراة.

لذلك من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام ذئاب الجبل في مباراة اليوم الجمعة 21/1/2022، لا يختلف عن التشكيل الأساسي للفريق في المباراتين السابقتين. إلا أنه من المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء بعض من العناصر الأساسية للفريق. في حالة احتاج المدرب إلى مجهوداتهم خلال أحداث هذه المباراة.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد مغربي، محمد نصير، محمد أشرف، كريم فؤاد.

خط الوسط: عبدالرحمن مانو، محمد محمود، عمار حمدي، زياد طارق، أحمد سيد غريب.

يقود خط الهجوم: حسام حسن.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

شاهد: الغضب يسيطر على الأهلي بسبب ياسر إبراهيم.