موعد مباراة الصين وفيتنام في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الصين وفيتنام في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الصين وفيتنام
https://h.koraon.com/?p=466004
موقع كورة أون
أية جبر

تحت عنوان لا بديل عن الفوز تقام مباراة الصين وفيتنام في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022، حيث يقام هذا اللقاء ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من السعودية وأستراليا وعمان واليمن، وتلعب الصين وفيتنام على ملعب استاد الشارقة في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الصين وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

من المقرر أن تكون مباراة الصين وفيتنام أحد المباريات التي سوف تقام في اليوم الأولى من انطلاقة الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، التي من المقرر أن تستضيفها دولة قطر. إلا أن دولة الإمارات العربية هي التي سوف تستضيف لقاء الصين وفيتنام. بسبب الإجراءات الاحترازية التي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحد من تفشي جائحة كورونا في الفترة الحالية. على أن يلعب اللقاء في مساء اليوم الخميس 7 من شهر أكتوبر الحالي. 

توقيت مباراة الصين وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

تم تحديد توقيت مباراة الصين وفيتنام، ليكون بعد نصف ساعة فقط من أول المباريات التي من المقرر أن يتم لعبها اليوم الخميس 7 أكتوبر في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية على ملعب استاد الشارقة في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الصين وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

يتم إذاعة جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 على قناة واحدة فقط على شاشات التلفزيون، وهي قناة SSC السعودية سبورت، بالإضافة إلى قناة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمية على اليوتيوب.

ترتيب المنتخب الصيني قبل لقاء فيتنام في المجموعة الثانية

فشل منتخب الصين في تحقيق أي انتصار في أول جولتين من عمر تصفيات كأس العالم، وهو ما صدم عشاقه من جميع أنحاء العالم. خاصة أنه يعد أسوأ المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات حتى الآن. بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام منتخب أستراليا بثلاثية نظيفة، ثم هزيمته في الجولة الثانية على يد منتخب اليابان بهدف دون رد. لذلك تسعى الصين إلى تحقيق الفوز الأول لها، للحفاظ على فرص تأهله في حجز إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى المونديال 2022.

مباراة الصين وفيتنام

ترتيب المنتخب الفيتنامي قبل لقاء الصين في المجموعة الثانية

لم يقدم منتخب فيتنام شيئاً أكثر مما قدمه نظيره في المباراة القادمة، منتخب الصين. بعد أن تلقت فيتنام الهزيمة في أولى الجولات في هذه التصفيات من منتخب السعودية. بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تلقى هزيمة أخرى أمام منتخب استراليا بهدف دون مقابل. مما جعله يشارك المنتخب الصيني في أسوأ نتائج في تصفيات آسيا حتى الآن.

وعلى الرغم من أن منتخب فيتنام لديه رصيد خالي من النقاط. إلا أنه لا يحتل المركز الأخير من ترتيب المجموعة الثانية التي يتواجد بها. بل أنه صاحب المركز الخامس “قبل الأخير”. بسبب تفوقه على المنتخب الصيني صاحب المركز الأخير. بسبب تمكن منتخب فيتنام من تسجيل هدف في أول جولتين. على عكس منتخب الصين الذي لم يسجل أي أهداف حتى الآن.

شاهد معنا: موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.