موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الدرجة الأولى والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال
https://h.koraon.com/?p=481254
موقع كورة أون
أية جبر

على ملعب السيراميك تقام مباراة برشلونة وفياريال التي يلتقي فيها الفريقان مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الحالي، حيث يعود الفريقان مرة أخرى إلى المنافسة المحلية، من خلال خوض اللقاء الجامع بينهما ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى. بعد أن خاضا مباراتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا في الأيام السابقة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فريق فياريال على ملعب السيراميك في مساء اليوم السبت الموافق 27 من الشهر الجاري “نوفمبر”، حيث يلتقي الفريقان لخوض مباراتهما في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

توقيت مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022

على الرغم من أن اليوم السبت 27/11/2021 سوف يشهد إقامة أربع لقاءات في منافسات الجولة الخامس عشر من الليجا الإسبانية. إلا أن اللقاء الذي سوف يجمع البارسا مع الغواصات الصفراء سوف يكون هو اللقاء الختامي لجميع هذه المباريات على أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

يمكن لعشاق البارسا من كل مكان داخل الوطن العربي وخارجه. متابعة مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت 27 نوفمبر الراهن على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2021/2022 حصرياً، على أن تقوم قناة Bein sport premium 1 HD، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة.

ترتيب البارسا في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى قبل مباراة فياريال 

يأمل فريق برشلونة في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، من خلال البدء في مباراة فياريال وتحقيق الفوز فيها والحصول على نقاط المباراة كاملة. خاصة بعد أن تولى الإسباني تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق في الفترة الأخيرة، والذي يسعى تخطي هذه المرحلة الصعبة للفريق الكتالوني. الذي لم يجمع سوى 20 نقطة فقط من المباريات ال13 التي لعبها في منافسات بطولة الدوري.

حيث نجحت البارسا في تحقيق في الفوز في خمس لقاءات وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات. لذلك يحتل الفريق المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى. إلا أن الفريق الكتالوني لا يزال يملك مباراة مؤجلة، قد تكون سبباً تقدمه في الترتيب. خاصة أن هناك ثلاث نقاط فقط هي التي تفصله مع الفريق صاحب المركز السادس.

أهم غيابات البارسا في مباراة فياريال في الجولة ال15 من الدوري الإسباني 

سوف يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من العديد من الغيابات خلال مباراته أمام فياريال. بسبب الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين في الفترة السابقة. فنجد أن الفريق سوف يفقد مجهودات هؤلاء اللاعبين في اللقاء القادم:

  • نيكولاس غونزاليس ايغليسياس.
  •  سيرجي روبرتو.
  • أنسو فاتي.
  • سيرجيو أجويرو.
  • مارتن برايثوايت.
  • بيدري.

التشكيل المتوقع للبارسا أمام فياريال في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

على الرغم من سقوط فريق برشلونة أمام بنفيكا في فخ التعادل السلبي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، في أولى مباريات الفريق تحت قيادة تشافي. إلا أنه من المرجح ألا يحاول المدير الفني الإسباني التغيير في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة فياريال والحفاظ على التشكيل الذي بدأ به في اللقاء السابق ضد بنفيكا، وعليه فإن التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام فياريال, كما يلي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أراخو، جيرارد بيكيه،كليمنت لينجليت.

خط الوسط: بوسكيتس، نيكو، دي يونج، جافي.

يقود الهجوم: يوسف ديمير، ممفيس ديباي، جوردي ألبا.

مباراة برشلونة وفياريال

ترتيب الغواصات الصفراء في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى قبل مباراة فياريال 

لم تقدم الغواصات الصفراء بقيادة أوناي إيمري الكثير في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الاولى 2021/2022 حتى الآن، وهو ما يظهر من خلال تواجد الفريق في المركز ال12 من جدول الترتيب. بعد أن حصد الفريق 16 نقطة فقط من الفوز في ثلاث مباريات فقط والهزيمة في مثلهم. بينما تعادل الفريق في 7 لقاءات. إلا أن فياريال لا يزال يتبقى لها لقاء مؤجل مثلها مثل فريق برشلونة. بسبب مشاركتها في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك الفريق فرصة ذهبية من أجل تحسين مركزه في الجدول. خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثامن ثلاث نقاط فقط. لذلك لن يتخلى فريق الغواصات الصفراء عن الفوز في هذه المباراة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره الغاضبة. بعد السقوط الأخير أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، وتصعب فرصة الفريق للتأهل إلى الدور ال16 من البطولة القارية الأوروبية.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 2021/11/27

كانت آخر مباراة قد جمعت بين فريقي برشلونة وفياريال يوم 25 من شهر إبريل الماضي في العام الحالي 2021، والتي كانت تلعب في منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا الإسبانية في الموسم السابق 2020/2021، وشهد هذا اللقاء نجاح برشلونة في الفوز بصعوبة. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة قبل مباراة اليوم السبت 2021/11/27

يلتقي فريقي برشلونة مع فياريال في المواجهة رقم 47 في تاريخهما. بعد أن لعب الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 46 مواجهة على المستوى المحلي في بطولتي الدوري الاسباني الدرجة الأولى وكأس ملك إسبانيا، وتشهد هذه المواجهات تفوقاً واضحاً للفريق الكتالوني. الذي تمكن من الفوز في 27 لقاء. بينما فاز فريق الغواصات الصفراء في 8 لقاءات فقط، وحسم التعادل نتيجة ال12 لقاء المتبقيين بينهما.

شاهد أيضاً: حقيقة مفاوضات برشلونة للتعاقد مع ألكانتارا من ليفربول.