مشاهد من تعادل المنتخب المصري الأولمبي مع كوريا الجنوبية – عقم هجومي للفراعنة وتألق إمام عاشور وصبحي يحافظ على نظافة شباكه

مشاهد من تعادل المنتخب المصري الأولمبي مع كوريا الجنوبية – عقم هجومي للفراعنة وتألق إمام عاشور وصبحي يحافظ على نظافة شباكه
المنتخب الأولمبي
https://h.koraon.com/?p=303650
موقع كورة أون
طارق محمد

تعادل المنتخب الأولمبي المصري سلبيا مع نظيره كوريا الجنوبية خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الدورة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما المقام منافستها في مصر.

 

وظهر المنتخب الأولمبي المصري في حالة عقم هجومي حيث فشل الخط الأمامي الذي شارك فيه صلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان، حيث اصطدم الثلاثي بتألق حارس مرمى كوريا الجنوبية.

وتألق إمام عاشور صانع ألعاب الزمالك خلال مباراة كوريا الجنوبية، وأهدر فرصتين للتهديف، بعد أن سدد بقوة وتصدى حارس كوريا الجنوبية لتسديدات اللاعب بنجاح، ونجح محمد صبحي حارس مرمى المنتخب الأولمبي المصري في الحفاظ على نظافة شباكه طول اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كوريا الجنوبية نظيره البرازيل السبت المقبل، على أن تختتم منافسات البطولة الودية الثلاثاء المقبل، بلقاء منتخب مصر الأولمبي مع نظيره البرازيل، في مباراة تحدد الفائز باللقب.

وتستعد المنتخبات الثلاثة المشاركة بالدورة الودية للعب في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في يوليو 2021 بعد أن تأجلت لمدة عام بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي وكوريا الجنوبية