ميدو يهاجم أحمد مجاهد بسبب عقوبة الشناوي

ميدو يهاجم أحمد مجاهد بسبب عقوبة الشناوي
ميدو
https://h.koraon.com/?p=360753
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

شن أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، هجوماً حادا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري، وذلك بسبب تصريحات الأخير بعد تخفيف العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف الشناوي 4 مباريات بسبب احتكاكه مع الحكم عقب مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، قبل أن يصدر قرارا جديداً بتخفيف العقوبة إلى مباراة واحدة فقط.

وبرر مجاهد هذا القرار قائلاً إنه جاء كنوع من المعاونة للأهلي بصفته فريق يمثل مصر، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث أكد أن الفريق الأحمر في حاجة لجاهزية حارسه لذلك تم تخفيف العقوبة، وهو التصريح الذي أثار حالة جدل شديدة، خاصة من أنصار نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي.

وقال ميدو: “لم أرى في حياتي مسئول يقول بكل ثقة أنه تم تخفيف عقوبة لاعب بسبب أهمية وجوده مع فريقه، وحاجته للاستعداد قبل المشاركة في بطولة كأس العالم”.

وتابع ميدو قائلاً: “ما هو ذنب باقي الأندية؟ ما هو ذنب بيراميدز؟ ما هو ذنب علي لطفي حارس الأهلي؟”.
وأكمل: “علي لطفي كان من الممكن أن يشارك مع الأهلي أمام بيراميدز في المباراة المقبلة ويتألق، ووقتها كان من الممكن أن يدفع به موسيماني مدرب الأهلي في مباريات المونديال”.

ووجه ميدو حديثه لأحمد مجاهد، قائلاً: “ما هو دخلك؟ ولماذا تقتل هذه الفرصة لدى الحارس الثاني”.

إقرأ ايضًا:

ميدو: أبلغت الفيفا أن كرة القدم في مصر ليس بها عدالة