نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري
مباراة الأهلي وسموحة
https://h.koraon.com/?p=481571
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢

وانتهي لقاء اليوم بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف دون رد ويقتنص نقاط المباراة لصالحه.

شهد الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 5 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنة الفار أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق الأهلي بداعي لمسة يد على محمود عزت داخل منطقة الجزاء.

ونفذت ركلة الجزاء في الدقيقة 6 عن طريق تسديدة من بدر بانون ولكنها ارتطمت باعلى العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

سجل هدف التقدم الأول لصالح المارد الأحمر أيمن أشرف بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات وضعت أيمن أشرف في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى في الدقيقة 32

وفي الدقيقة 36 شهدت هدف التقدم الثاني للأهلي سجله أكرم توفيق بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وصلت إلى بيرسي تاو يمين منطقة الجزاء فراوغ الاخير الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة ٥٤ شهدت تسديدة من حسين الشحات من يمين منطقة الجزاء أبعدها رجب نبيل بشكل رائع قبل أن تمر إلى الشباك

وفي الدقيقة ٦٧ شهدت هدف التقدم لصالح سموحة سجله محمد متولي كناريا، بعد تسديدة قوية من كناريا من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة ٦٨ شهدت هدف ثالث للمارد الأحمر سجله حسين الشحات بعد ابعاد خاطيء من دفاعات سموحة وصلت الكرة إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة ٨٠ شهدت هدف التقدم الرابع للأهلي سجله بيرسي تاو بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين قابلها تاو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر للى ١٨ نقطة في صدارة الدوري

اقرأ ايضا

تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري المصري