نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

أطلق الحكم محمد الحنفي صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء اليوم بفوز سموحة السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح الإسماعيلي، ويقتنص سموحة نقاط المباراة لصالحه، ويلتقي الدراويش الهزيمة الخامسة له في الدوري.

افتتح التهديف لصالح سموحة السكندري محمد عبدالفتاح، وسجل هدف التقدم الأول في الدقيقة 33، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح سموحة عن طريق عبد الكبير الوادي على رأس خالد محمد عبد الفتاح الذي ارتقى بشكل رائع قبل الجميع وسجل الكرة في الشباك.

ثم شهد الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 43 هدف ملغي لصالح الإسماعيلي عن طريق محمد الشامي، بداعي التسلل.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة ٤٥+١ شهدت ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد عرقلة أحمد مدبولي من رجب نبيل قائد فريق سموحة.

سجل هدف التعادل لصالح الإسماعيلي، لاعبه شكري نجيب، من ركلة الجزاء.

ثم شهد الشوط الثاني من المباراة محاولات من جانب الفريقين لتسجيل الهدف الثاني، دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٤ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح سموحة السكندري والذي سجله صديق كالابا، عن طريق كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح سموحة إلى مروان حمدي الذي مررها بشكل رائع إلى صديق كالابا ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى وارتدت إليه مرة أخرى ليسجلها في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة السكندري إلى ٩ نقاط، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين.

اقرأ ايضا

نتيجة الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

إغلاق