نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي وكوريا الجنوبية

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي وكوريا الجنوبية
المنتخب الأولمبي وكوريا الجنوبية
https://h.koraon.com/?p=303604
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي، ونظيره منتخب كوريا الجنوبية، التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب السلام الدولي، في افتتاح الدورة الودية الدولية، بين المنتخبات الأولمبية لكلاً من مصر وكوريا والبرازيل.

 

جاءت نتيجة الشوط الأول، بالتعادل السلبي بين المنتخبين، حيث أهدر منتخب مصر الأولمبي العديد من الفرص المحققة، والتي كانت كفيلة لانهائه الشوط الأول متقدماً على الخصم، حيث كانتظ أبرز الفرص المهدرة انفراد للمهاجم صلاح محسن، الذي وضع الكرة ضعيفة في يد حارس منتخب كوريا الجنوبية.

وفي أحداث الشوط الثاني نشط منتخب مصر الأولمبي، عن طريق خط هجومه المكون من ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، حيث شكل الثلاثي خطورة هجومية على مرمى الخصم، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين كلا المنتخبين.

بدأ منتخب مصر الأولمبي مباراته ضد كوريا الجنوبية بتشكيل مكون من، محمد صبحي، محمد عبدالسلام، محمود مرعي، أحمد بيكهام، كريم العراقي، أكرم توفيق، حسن علي، ناصر ماهر، إمام عاشور، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان.

وشارك في المباراة كبدلاء كلاً من عمار حمدي وفادي فريد وكريم فؤاد، على حساب حسن علي وصلاح محسن وإمام عاشور.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة.

وتقام يوم السبت المقبل مواجهة بين منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب البرازيل، في إطار منافسات البطولة الودية.

إقرأ أيضاً

المنتخب الأولمبي بزيه البديل أمام كوريا والأساسي أمام البرازيل