نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
بيراميدز
https://h.koraon.com/?p=523484
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين بفوز بيراميدز على سموحة بثنائية نظيفة دون رد، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه.

شهد شوط اللقاء الأول هدف التقدم الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 9 والذي سجله فخر الدين بن يوسف، عن طريق تمريرة خاطئة من الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة وصلت إلى فاخري لاكاي فمرر الأخير إلى فخر الدين بن يوسف المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

ثم شهد الشوط ضغط من لاعبي فريق بيراميدز بحثا عن هدف ثان، يقابلها محاولات من لاعبي فريق سموحة لإدراك هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

وفي شوط اللقاء الثاني من المباراة شهد انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وشهدت الدقيقة ٥٧ هدف التقدم الثاني لصالح بيراميدز سجله أسامة جلال، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سموحة بشكل خاطيء فوصلت إلى أسامة جلال المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة ٧٨ شهدت ركلة جزاء لصالح فريق سموحة بعد لمسة يد على علي جبر في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة ٨٠ حكم اللقاء محمود ناجي راجع تقنية الفيديو للتأكد من القرار، وبعد الإنتهاء من مراجعة تقنية الفيديو أكد إحتساب ركلة جزاء لصالح فريق سموحة.

وفي الدقيقة ٨٤ شهدت نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية من مروان حمدي ولكن أبعدها الحارس شريف إكرامي بشكل رائع من أقصى يمين مرماه.

وتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثنائية نظيفة دون رد، ليرفع رصيده إلى ٣٥ نقطة في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري المصري.

اقرأ أيضًا..
تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري