نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري المصري
مباراة وادي دجلة وسيراميكا
https://h.koraon.com/?p=524070
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز سيراميكا كيلوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٢١ شهدت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الجونة على رأس خالد قمر الذي سدد كرة رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة ٢٣ شهدت تمريرة رائعة بالكعب من محمد إبراهيم إلى باسم مرسي الذي ترك الكرة بشكل رائع إلى كوابينا الذي راوغ المدافع وسدد كرة بالقدم اليمنى من انفراد تام تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة ٤٢ شهدت هدف لصالح الجونة والذي سجله نور السيد، بعد تسديدة صاروخية رائعة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الجونة عن طريق نور السيد بعد تمريرة من إسلام محارب لتخترق الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة ٤٧ شهدت هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا والذي سجله شريف دابو، بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى شريف دابو يسار منطقة الجزاء الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٥٥ نجح باسم مرسي في تسجيل هدف التقدم الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا، بعد تمريرة ضربت مصيدة التسلل لفريق الجونة لتصل إلى محمد إبراهيم الذي مرر كرة رائعة إلى باسم مرسي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٦١ نجح الجونة في اقتناص هدف التعادل والذي سجله محمود الشبراوي، بعد كرة طولية رائعة من نور السيد تصل إلى إسلام محارب داخل منطقة الجزاء ومنه إلى محمود الشبراوي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٦٥ شهدت هدف التقدم الثالث لصالح سيراميكا كليوباترا والذي سجله سيف تقا، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح سيراميكا عن طريق محمد إبراهيم ليرتقي لها التونسي سيف تقا ويسدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى ٢١ نقطة، بينما يتجمد رصيد الجونة عند ١٧ نقطة.

اقرأ أيضًا..

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة في الدوري المصري