موعد مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والاتحاد
https://h.koraon.com/?p=460685
موقع كورة أون
أية جبر

موعد مباراة النصر والاتحاد، هو أحد أهم المباريات التي سوف تقام في منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى. خاصة أن مثل هذه اللقاءات، التي تجمع بين عمالقة الكرة تعشقها جماهير كرة القدم داخل الوطن العربي أجمع وليس في الأراضي السعودية فقط. لذلك سوف تتجه أنظار الجميع في مساء اليوم السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري نحو ملعب ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي سوف يستضيف هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 

الكلاسيكو السعودي، هو أحد أقوى الكلاسيكيات في الوطن العربي، والذي يجمع بين فريقي النصر والاتحاد. أحد أكبر وأقدم الفرق السعودية على الإطلاق، ويلتقي الفريقان هذه المرة في منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى، الذي يسعى كلا الفريقان إلى العودة إلى منصة التتويج والفوز بلقبه في الموسم الحالي.

لذلك سوف يدخل الفريقان هذا اللقاء في مساء اليوم السبت الموافق 18 من الشهر الحالي تحت عنوان لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصهم في التنافس على اللقب في الموسم الحالي.

توقيت مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

لن يكون متابعي مباراة النصر والاتحاد مقتصرين على المتواجدين من داخل المملكة العربية السعودية فقط. بل أن متابعي هذا الكلاسيكو، يكون من جميع عشاق الكرة العربية والمتعة التي تصحيه. خاصة أن الفريقان يقدمان مستويات مميزة في الموسم الراهن سواء كان الاتحاد السعودي أو فريق النصر العائد من انتصار قاري، مكنه من الوصول إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

لهذا يستعرض موقع “كورة أون” توقيت مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى. بِجميع التوقيتات المختلفة لمعظم الدول العربية.

  •  السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي ومعلق المباراة

كما هو معروف، فإن المشاهد يمكنه متابعة جميع اللقاءات في بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى، من خلال شاشات التلفزيون وأيضاً من خلال شبكة الإنترنت، حيث من تذاع المباريات على القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وهي قنوات SSC السعودية سبورت، بالإضافة إلى منصة شاهد التي تزيع المباراتين بجودتين SD، HD. 

لذلك يمكن لعشاق مباراة الكلاسيكو السعودي، التي سوف تجمع بين فريقي النصر السعودي والاتحاد. متابعة اللقاء بتقنية SD على منصة شاهد، بينما يمكن مشاهدة اللقاء بتقنية HD على منصة شاهد VIP، فيما يمكن متابعة اللقاء على شاشة التلفزيون على قنوات السعودية سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد معلق المباراة
“SSC Sports HD 1” الرياضية السعودية فارس عوض

ترتيب فريق النصر السعودي في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يدخل فريق النصر السعودي بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات هذا اللقاء أمام فريق الاتحاد بمعنويات مرتفعة. بعد أن نجح الفريق العالمي في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في بطولة دوري أبطال آسيا في الدور ال16 منها، والذي نجح في اجتيازه ووصل إلى الدور الربع النهائي من البطولة القارية الآسيوية، التي يأمل الفريق في المنافسة على لقبها في الموسم الحالي.

ويامل فريق النصر في تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، من أجل تعويض النقاط لتي خسرها في الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام فريق الفيصلي. حيث تلقى النصر الهزيمة في هذا اللقاء. بينما نجح في الفوز في الجولتين الأولى والثالثة، وهو ما جعله يمتلك في رصيده 6 نقاط، محتلاً بها المركز الثامن.

إلا أنه على الرغم من ذلك يمكن أن يقفز العالمي القاري إلى المركز الثاني من ترتيب الجدول، في ظل التقارب الشديد في النقاط بين الفرق وبعضها البعض. خاصة في المراكز الأولى من ترتيب الجدول، في حالة نجح في تحقيق الفوز على حساب فريق الاتحاد في هذه المباراة. خاصة أن النصر لديه مباراة مؤجلة أمام فريق الطائي في الجولة الثالثة من عمر المسابقة، والتي في حالة الفوز بها، سوف يتصدر النصر جدول المسابقة.

التشكيل المتوقع لفريق النصر السعودي أمام فريق الاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري 

يسعى المدرب الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة من أمام فريق الاتحاد. خاصة أن الفريق سوف يدخل هذا اللقاء بكامل قوته، بدون أي غيابات، وعليه من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للفريق العالمي، كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد قاسم، محمد آل فتيل، عبد الله الخيبري.

خط الوسط: مختار علي، سامي النجعي، جلال مارشيبوف، عبد الفتاح عسيري، أندرسون تاليسكا.

الهجوم: فينسنت أبو بكر.

موعد مباراة النصر والاتحاد

ترتيب فريق الاتحاد السعودي في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

مثلما يدخل فريق النصر لقاء الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة. فإن هذا الأمر ينطبق على الفريق الضيف الاتحاد السعودي، الذي استطاع الفوز في المباراة الأخيرة له أمام فريق أبها بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد. فعلى الرغم من تلقي العميد الهزيمة في أولى مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. إلا أنه استطاع تدارك الموقف سريعاً، وتمكن من الفوز في الثلاث مباريات التالية من المسابقة.

ويمتلك العميد في رصيده 9 نقاط، كان يحتل بهم المركز الأول من ترتيب المسابقة. إلا أن فوز فريق الرائد في مباراته أمام الاتفاق، جعلته يتراجع إلى المركز الثاني. لذلك يسعى فريق الاتحاد بقيادة مدربه البرازيلي فابيو كارلي إلى تحقيق الفوز الرابع له على التوالي واقتناص الثلاث نقاط كاملة، لمواصلة التواجد على قمة جدول الترتيب.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد السعودي أمام فريق النصر في الجولة الخامسة من الدوري 

لن يحاول المدرب البرازيلي فابيو كارلي التغيير في تشكيل فريق الاتحاد عن المباريات السابقة التي نجح في الفوز فيها. لذلك من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للعميد أمام فريق النصر, كالتالي:

حراسة المرمى: راكان النجار.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورونادو.

الهجوم: عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو دا سيلفا.

موعد مباراة النصر والاتحاد

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 

سوف يكون الكلاسيكو السعودي، الذي سوف يلعب في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى. هو الكلاسيكو رقم 25 بين الفريقين. إلا أنه سوف يكون الكلاسيكو الأول لمدرب فريق النصر الكرواتي ألين هورفات. بينما هو الكلاسيكو الثاني الذي سوف يخوض فريق الاتحاد تحت قيادة مدربه البرازيلي فابيو كارلي.

وفيما يلي يقدم إليكم موقعنا موقع “كورة أون” تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى. منذ أن لعبت هذه المسابقة في نسختها الأولى في موسم 2008-2009.

تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر في الدوري السعودي عدد مرات فوز النصر على الاتحاد عدد مرات فوز الاتحاد على النصر التعادلات بين الفريقين
24 مباراة 11 مباراة 6 مباريات 7 مباريات

نتيجة آخر لقاء بين النصر والاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

سوف تكون موعد مباراة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي، هي المباراة الأولى التي سوف يلتقي فيها الفريقان بصورة رسمية. بعد اللقاء الأخير الذي التقيا فيه في منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي في الموسم السابق، الذي نجح فريق الهلال في حسم لقبه لصالحه وتوج به.

وكان فريق الاتحاد، قد نجح في الفوز بهذا اللقاء على حساب فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل للعميد كلاً من رومارينهو وعبدالعزيز البيشي، بينما نجح اللاعب عبد الرزاق حمد الله، في تسجيل هدف النصر الوحيد في هذا اللقاء.

لا يفوتك التعرف على: موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.