إيطاليا وإنجلترا.. كيلليني يحلم بلقب طال انتظاره

إيطاليا وإنجلترا.. كيلليني يحلم بلقب طال انتظاره
كيلليني
https://h.koraon.com/?p=439632
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يسعى جورجيو كيلليني مدافع منتخب إيطاليا لتحقيق حلمه الذي ظل يراوده، وذلك من خلال حصد لقب أمم أوروبا حيث يخوض منتخب بلاده المباراة النهائية في يورو2020 ضد إنجلترا الأحد المقبل.

وحقق المنتخب الإيطالي الفوز على إسبانيا في نصف النهائي فيما حقق منتخب إنجلترا الفوز على الدنمارك في نفس الدور ليضرب المنتخبان موعدا ناريا في نهائي يورو2020.

كيلليني الذي خاض111 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا لم يحقق أي لقب مع منتخب بلاده حيث غاب عن المشاركة رفقة إيطاليا عام2006 عندما توج منتخب بلاده بكأس العالم حتى أصبح أساسيا في عام2007.

وظلت الأزمات تطارد مدافع إيطاليا خلال مشواره الدولي إذ شارك مع منتخب بلاده الذي خسر من إسبانيا برباعية في نهائي اليورو عام2012 لذلك مواجهة الأحد تمثل الأمل الأخير لمدافع إيطاليا في تحقيق حلمه الذي يراوده والذي يكمن في حصد لقب مع منتخب بلاده.

كيلليني لمح بأن مواجهة إنجلترا سوف تكون الأخيرة له على المستوى الدولي حيث قال إن تلك المباراة على الأرجح الأخيرة لي مع إيطاليا ولذلك سوف يسعى بقوة لحسمها لصالح منتخب بلاده من أجل حصد لقب رفقة الطليان عندما يخوض المباراة الدولية رقم112 في مسيرته رفقة المنتخب الإيطالي وذلك ضد إنجلترا الأحد المقبل في نهائي اليورو.

أقرا أيضا

كيلليني: الجميع في إيطاليا يريد اللقب