الان نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزراة التربية والتعليم..بالأسم ورقم الجلوس

الان نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزراة التربية والتعليم..بالأسم ورقم الجلوس

الان نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزراة التربية والتعليم.. بالأسم ورقم الجلوس، هذا وقد قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 13 يوليو، كما قام الوزير بتهنئة أوائل الثانوية العامة وتمني لهم مزيد من النجاح والتفوق.

 

الان نتيجة الثانوية العامة 2019

وصرحت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاح من غير موقع الوزارة بالاسم ورقم الجلوس، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به والذي أدي به الامتحانات كما يقوم الطالب بكتابة اسمه وسوف تظهر النتيجة والدرجات الخاصة بكل مادة امتحنها.

وقد أعلن موقع اليوم السابع أنه حصل على النتيجة من وزارة التعليم وأنه هو الموقع الالكتروني الوحيد الذي من حقه نشر النتيجة، ومن المتوقع أن يتم ظهور النتيجة الكترونياً خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يترقب الطلاب وأولياء أمورهم فى قلق ظهور النتيجة.

حيث انطلق ماراثون الثانوية العامة يوم السبت الموافق 8 يونيو الماضي واستمرت الامتحانات حتى يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو من الشهر الجاري، وقام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة صباح اليوم السبت 13 يوليو ومن المتوقع أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم غداً الأحد 14 يوليو يتم من خلاله الإعلان عن النتيجة. لمعرفة النتيجة (من هنــــــــــا)

وقد وصلت نسبة النجاح فى الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري إلي 78.6% وتعتبر النسبة أعلي من العام الماضي، وقد انتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات استعداداً للاعلان عن النتيجة رسمياً.

إغلاق