تعرف على الجهاز المُعاون لإيهاب جلال في بيراميدز

تعرف على الجهاز المُعاون لإيهاب جلال في بيراميدز

تعرف على الجهاز المُعاون لإيهاب جلال في بيراميدز .. أعلن نادي بيراميدز صباح اليوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري عن الاستقرار على تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني الجديد للفريق؛ بعد أن قامت إدارة الفريق بتوجيه الشكر للأجنبي تاكيس جونياس.

الجهاز المُعاون لإيهاب جلال في بيراميدز

قامت إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة القليلة الماضية بتوجيه الشكر إلى الأجنبي تاكيس جونياس عن الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق. وأعلنت الإدارة عن رحيله نهائياً عن الأهرام؛ بعد أن قدم مستوى سيء الموسم الماضي، وفشله في الحصول على أية بطولة.

وفي نفس الوقت، تم تقديم عدة أسماء جديدة؛ ليتولى المنصب؛ بدلاً من الأجنبي، من بينهم إيهاب جلال. وبالفعل، نجحت الإدارة في الحصول على موافقة مبدئية من قبل جلال. الذي نجح في تولي مهمة عدة فرق من قبل، آخرهم الإسماعيلي.

واستقر جلال على الجهاز المُعاون له في الفريق في الفترة القادمة، وأكد على أنه سوف يضم كُلا من حمد إبراهيم في منصب  مدرب عام، وأحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق كـ مدرب، ومصطفى كمال مدرباً لحراس المرمى، وعلى طه محلاً للأداء، مع الاستقرار على بقاء عمرو مختار فى منصب المدرب.

الجهاز المُعاون لإيهاب جلال

عدد أفراد الجهاز المعُاون لإيهاب جلال في بيراميدز

أعلن إيهاب جلال عن عدد أفراد الجهاز المُعاون له في بيراميدز؛ عقب انتقاله إلى الفريق خلال الساعات القليلة الماضية. ومن المُقرر أن يساعده في هذه المهمة خمسة أشخاص. من بينهم أربعة تم تعيينهم مؤخراً؛ مع الإبقاء على عمرو مختار في منصف المدرب.

تفاصيل انتقال إيهاب جلال إلى بيراميدز

نجحت إدارة بيراميدز في التعاقد رسمياً مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي؛ بعد أن أعلن رغبته عن الرحيل عن صفوف الدراويش. والانتقال إلى فريق آخر؛ من أجل الحصول على راتب مادي. يتخطى المليون جنيه شهرياً، وهو الأمر الذي أدي إلى رحيله نهائياً عن صفوف النادي.

تفاصيل انتقال إيهاب جلال إلى بيراميدز

إغلاق