اليوفي يصعد الي قمة الدورى الإيطالي من جديد بفوز غالي علي جنوا

اليوفي يصعد الي قمة الدورى الإيطالي من جديد بفوز غالي علي جنوا

فاز نادى يوفنتوس الإيطالي علي غريمه نادى جنوا بهدفين  مقابل في المباراة التى تجمعهم اليوم في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز علي أستاد الينز و تزاع المباراة علي قناة بي إن سبورت 4 .

افتتح نادى يوفنتوس الإيطالي التهديف في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب بونوتشي من اسيست رودريغو بينتانكور و قبل نهاية الشوط بدقائق استطاع اللاعب كريستيان كوامى إحراز هدف التعادل لفريق جنوا في الدقيقة 40 من اسيست كيفن أغوديلو لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

و استمر اللقاء بهذا الرتم و شهد اللقاء ثلاثة كروت حمراء منهم أثنين للاعبي جنوا و هم فرانشيسكو كاساتا في الدقيقة 51  بعد حصوله علي الإذار الثانى و اللاعب فيديريكو ماكيتى من علي مقاعد البدلاء بتطرد مباشر  و ايضاً تم طرد لاعب اليوفي ادريان رابيو بعد حصوله علي الإنذار الثانى في الدقيقة 87 .

و استطاع المخصرم كريستيانو رونالدو إحراز الهدف القاتل في الدقيقة 96 عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة في المرمى لينتهى اللقاء بفوز غالي و مهم لنادى يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

و ارتفع رصيد نادى يوفنتوس الإيطالي الي  26 نقطة  ليصعد لقمة الدورى الإيطالي متفوقاً علي منفاسه إنتر ميلان برصيد 24 بينما استمر  نادى جنوا في المركز السابع عشر حتى الآن ليقترب بشدة من مثلث الهبوط.

إغلاق