بروسيا دورتموند يلغى فكرة التعاقد مع مفيس ديباي وبرشلونة يوفينتوس يتنافسون على خدمات اللاعب الحر

بروسيا دورتموند يلغى فكرة التعاقد مع مفيس ديباي وبرشلونة يوفينتوس يتنافسون على خدمات اللاعب الحر

كشفت الصحف الألمانى أن نادى ‏بوروسيا دورتموند لن يتعاقد مع مفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي بسبب متطلبات اللاعب ووكيل أعماله رغم أن اللاعب سيكون حر في الصيف .

 

و يقدم ممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي مستوى كبير مع فريقه و يمتلك ، 14 هدف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى بعد مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

اللاعب الهولندي سيكون بلا نادى و يحق له الانتقال بشكل مجاني في الصيف الجارية بعد نهاية عقده مع ليون.

برشلونة مهتم بالتعاقد مع ديباي بعد أن كان قريبا من ضمه في أكتوبر الماضي لكن الصفقة لم تتم على الرغم من رغبة رونالد كومان في ضمه.
ووجود رونالد كومان، مدربه اللاعب السابق في منتخب هولندا سيكون عامل كبير لجذب اللاعب و إقناعه للانضمام إلى البلوجرانا .

و يبحث يوفينتوس الايطالى للحصول على خدمات اللاعب مون لاعب حر ويستفيد منه لخلافة رونالدو الذى نت المتوقع رحيله بنهاية الموسم و لكن اللاعب يفرض شروط مالية كبيرة تمنع الصفقة حتى الآن .

ولكن ربما أن يدرس اللاعب الاختيار الأقرب أن يكمل مسيرته مع أولمبيك ليون، قد أثبت نفسه مع النادى الفرنسي و أنه محبوب للغاية من الجماهير و يسجل أهداف حاسمة ويقدم تمريرات حاسمة، وهو قائد الفريق.

وأكد رئيس ليون جان ميشيل اولاس أنه يسعى إلى تقديم عروض ترضى اللاعب وأنه يفقد الأمل في إقناعه فعلق على ذلك قائلًا: «حتى النهاية نعتقد أنه سوف يجدد الموسم المقبل».
اللاعب صاحب 27 عامًا منذ تعاقد إلى النادي الفرنسي سجل 69 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة في 165 مباراة وتم اختياره قائدا للفريق في عام 2019 كأفضل لاعب فى الفريق .

اقرأ أيضا:

ليكيب: ممفيس ديباي على ردار ليفربول 

إغلاق