تعرف على الكليات الجديدة التى تدخل الخدمة

تعرف على الكليات الجديدة التى تدخل الخدمة

تعرف على الكليات الجديدة التى تدخل الخدمة بتنسيق 2020، حيث نتعرف من خلال موقع كورة أون تفاصيل واسماء الكليات التى تم اضافتها والتى تدخل الخدمة فى تنسيق العام الدراسي الجديد.

 

هذا ويستعد طلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة يوم السبت الماضي 13 يوليو لبدء مراحل التنسيق وتسجيل رغباتهم مع بدء المرحلة الأولي والتى من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 21 يوليو وتستمر حتى يوم الخميس 25 يوليو وينتهي التقديم  بالنسبة للمرحلة الأولي فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وتم ضم عدد 6 كليات جديدة من المقرر أن تدخل الخدمة بتنسيق العام الجاري 2020 وسوف نتعرف على أسماء الكليات كما نستعرض المحافظات التى تقع بها هذه الكليات.

 الكليات الجديدة التى تدخل الخدمة بتنسيق 2020:

  • كلية الذكاء الاصطناعى بالنوبارية.
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة سوهاج.
  • كلية الذكاء الاصطناعى بجامعة كفر الشيخ.
  • كلية تكنولوجيا وصناعة الطاقة بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.
  • كلية تكنولوجيا وصناعة الطاقة بجامعة الدلتا.
  • الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة بنى سويف التكنولوجية.

ومن المقرر أن ينتهي تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة فى المرحلة الأولي من التنسيق يوم الخميس فى تمام الساعة السابعة مساءً، وبعدها يتم الاستعداد للمرحلة الثانية كما يتم تحديد الحد الادني بالنسبة لقسم علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبي.

وقد تم تحديد الحد الادنى بالنسبة للمرحلة الأولى للقسم علمي رياضة بنسبة 95%، وبالنسبة لقسم علمي علوم تم تحديد الحد الأدني بنسبة 97.8%، أما بالنسبة للشعبة الأدبية فتم تحديد الحد الأدني للقبول بالمرحلة الأولى بنسبة 80%.

إغلاق