تعرف على رابط الموقع الرسمي للتنسيق لتسجيل الرغبات

تعرف على رابط الموقع الرسمي للتنسيق لتسجيل الرغبات

بعد ساعات قليلة من الآن سيبدأ طلاب الثانوية العامة لعام 2019 في تسجيل رغباتهم للإلتحاق بالجامعات، وفئة أخرى ستتوجه غدا إلى مكتب التنسيق لتسجيل الرغبات بشكل فوري وفي الحالتين سيتم التسجيل من خلال رابط الموقع الرسمي للتنسيق لتسجيل الرغبات التابع لبوابة الحكومة المصرية.

وقد ظهرت بوادر الحدود الدنيا لقبول الطلاب بالمرحلة الأولى من التنسيق حيث تُقبل المرحلة الأولى لعلمي علوم  بمجموع 97.7% أما علمي رياضة بمعدل 95% أما الأدبي من 80% فأكثر، وأشارت مصادر من وزارة التعليم العالي أن الموقع الذي تم الإعلان عنه منذ أيام كان للتجربة فقط، وأن الموقع الفعلي للتنسيق يمكن الدخول عليه وتسجيل الرغبات به خلال ساعات قليلة من الآن.

ومن ناحية أخرى أكدت مصادر من وزارة التعليم العالي أن كل مرحلة من مراحل التنسيق سوف تستمر لمدة 5 أيام  حيث تبدأ اليوم الأحد الموافق 21\7\2019 وتستمر حتى يوم 25\7\2019  فقط حتى يكون للطلاب وقت كاف في إختيار وتعديل الرغبات.

ومن جانبة تستعد معامل الحاسب الآلي بكافة أنحاء الجمهورية بفتح أبوابها لحضور الطلاب لتسجيل رغبات إلتحاقهم بمكتب التنسيق بشكل مجاني تماما وبدون آية رسوم تزامنا مع فتح رابط الموقع الرسمي للتنسيق

تحديث.. تم تفعيل الرابط الرسمي للتنسيق منذ دقائق قليلة، ويمكن للطلاب الدخول الآن بإستخدام الرقم السري ورقم الجلوس والبدء في تسجيل الرغبات وطباعتها على الفور.

وينشر  لكم موقع كورة أون رابط الموقع الرسمي للتنسيق لتسجيل الرغبات ويمكن الدخول عليه وتسجيل الرغبات من هنا 

إغلاق