تعرف على موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2019

تعرف على موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2019

موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2019، حيث ظهرت نتيجة الثانوية العامة مساء أمس السبت 13 يوليو بعد أن قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 78.6%، وقد ارتفعت النسبة عن العام الماضى.

 

هذا وقد قال خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، إن امتحان الدور الثانى للثانوية العامة سوف تبدأ يوم الأربعاء 17 أغسطس القادم، وقد قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي صباح اليوم الأحد 14 يوليو بعقد مؤتمر صحفي تحدث فيه عن نسب النجاح وعن نظام البوكليت الذي تم تطبيقه فى امتحانات الثانوية العامة.

موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2019

فقد قال وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الأحد 14 يوليو بعقد مؤتمر صحفي تحدث فيه عن نتيجة الامتحانات وموعد الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019، كما تحدث عن حالات الغش التى كانت تحدث خلال الاعوام السابقة، وان نظام البوكليت منع العديد من حالات الغش.

كما قال خالد عبد الحكم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة أن نتيجة الدور الأول سوف تعلن فى المدارس غداً الاثنين 15 يوليو، وبعد ذلك تبدأ أعمال التظلمات يوم الثلاثاء القادم على أن تعلن مقرات التظلمات على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ويجب على الطلاب الذين نجحوا فى الامتحانات ان يذهبوا الى المدارس للحصول على النتيجة مطبوعة.

إغلاق