تعرف على موعد بدء تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

تعرف على موعد بدء تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

موعد بدء تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر، نتعرف من خلال السطور القادمة على تفاصيل التنسيق فى المدن الجامعية الخاصة بجامعة الأزهر بالنسبة للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

 

حيث ظهرت نتيجة الثانوية العامة الأزهرية منذ أيام قليلة وتم الإعلان عن نسبة النجاح للعام الدراسي 2019 مقارنة بالعام السابق، وتستعد الجامعات لاستقبال الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية.

موعد بدء تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

هذا وقد أعلن رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوى، أن تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر بالنسبة لمحافظة القاهرة والأقاليم بحري في طنطا وقبلي في أسيوط، من المقرر أن يبدأ يوم الأحد الموافق 4 أغسطس المقبل وتستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 29 أغسطس وهذا بالنسبة للطلاب والطالبات القدامى فى سنوات النقل المتنوعة.

كما أوضح الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر أن الطلاب والطالبات يمكنهم سحب مظاريف التقديم من المدن الجامعية في جميع محافظات مصر، وقد أشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من أعمال تقديم مظاريف المدن الجامعية سوف تبدأ بعد ذلك مراجعة واستخراج النتائج يوم 12 سبتمبر القادم للعام الجاري 2019.

حيث بدأت المدن الجامعية بجامعة الأزهر، طرح مظاريف التقدم للمدن الجامعية مقابل 60 جنيهًا، وهذا بالنسبة للطلاب والطالبات القدامى وسنوات النقل.

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم في مدن الجامعية:

  • يجب إحضار نموذج طلب الإقامة بالمدينة الجامعية.
  • يجب إحضار 4 صور شخصية للطالب أو الطالبة .
  • يجب احضار صورة البطاقة الشخصية.
  • كما يجب الحصول على شهادة طبية للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ويجب إحضار صورة إيصال مكتب التنسيق وبطاقة الترشيح للكلية إن كان طالب جديد.

إغلاق