تعرف على موعد توقف نظام صرف السلع والخبز بالجمهورية

تعرف على موعد  توقف نظام صرف السلع والخبز بالجمهورية

نتعرف من خلال موقع كورة أون على موعد توقف نظام صرف السلع والخبز بجميع محافظات مصر، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قيامها بإيقاف “السيستم” الخاص بنظام الخبز والسلع المدعمة بالنسبة للبطاقات الذكية لمدة عشر ساعات.

 

حيث من المقرر أن يتم إيقاف السيستم الخاص بالخبز والسلع التموينية اليوم الخميس الموافق 18 يوليو ويستمر لمدة 10 ساعات وهذا بسبب القيام بأعمال صيانة دورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقات.

هذا وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم إيقاف السيستم بدءً من الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس 18 يوليو 2019 ويستمر لمدة 10 ساعات حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019، وهذا بالنسبة لنظام صرف الخبز والسلع التموينية فى جميع محافظات مصر.

حيث بدأت مكاتب التموين مع بداية شهر يوليو الجاري فى صرف المقررات التموينية الخاصة بالمواطنين فى جميع محافظات الجمهورية، كما قامت وزارة التموين بتوفير السلع التموينية المختلفة مثل السكر والزيت والرز وهذا لضمان حصول المواطنين علي السلع الغذائية اللازمة لهم بسعر مناسب.

وبالنسبة لفترة التوقف عن صرف الخبز والتى تبدأ من مساء اليوم الخميس الساعة السابعة مساءً وتستمر حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة 18 يوليو، فيمكن للمواطنين الحصول على الخبز بدءً من صباح اليوم وحتى المساء، كما يمكنهم صرف المقررات التموينية خلال الفترة الصباح اليوم وقبل الساعة السابعة من مساءً اليوم الخميس.

وسوف يتم بدء العمل فى المخابز من الساعة السادسة صباح يوم غداً الجمعة 19 يوليو، وأيضا سوف يتم بدء صرف السلع التموينية المتنوعة صباح يوم غداً بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين.

إغلاق