جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل والنهائي 2020 من وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل والنهائي 2020 من وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي عن جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي بعد إجراء تعديل في موعد جميع الامتحانات.

وعقد اليوم الأحد طارق شوقي مؤتمر صحفي لعرض قرارات هامة عن امتحانات الثانوية لإزالة الشعور بالقلق الموجود عن طلاب الثانوية العامة وأهاليهم.

وقال طارق شوقي أن امتحانات الثانوية العامة ستعقد في موعدها المحدد رافضا تماما جميع الضغوط من الطلاب والاهالي بشأن تأجيل الامتحانات لحين الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكد طارق شوقي أن تم إتخاذ جميع الاجرائات الاحتزارية من قبل وزارة الصحة لتأمين الطلاب صحيا قبل الدخول إلي لجنة الامتحانات وبعد الخروج، وتم مخاطبة وزارة الداخلية لتأمين الطلاب.

وأضاف طارق شوقي أن كل مدرسة أصبحت متواجده فيها كشوفات حرارية بجانب إلي الكمامات الطبية، وسيتم تعقيم جميع منشأت المدارس قبل كل امتحان وبعده للحد من تفشي فيروس كورونا.

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم إزالة جميع المواد الذي لا تضاف إلي المجموع من جدول الامتحان وعقد إمتحانات هذه المواد إلكترونيا.

وأعلن شوقي أن الوزارة أجريت تعديل علي جدول امتحان الثانوية العامة لتبدء الامتحانات في تمام الساعة العاشرة صباحا بدلا من التاسعة.

وجاء جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل كالاتي:

الاحد 21/6 اللغة العربية من الساعة العاشرة إلي الساعة الواحدة
الخميس 25/6 اللغة الاجنبية الأولي من الساعة العاشرة إلي الساعة الواحدة
الاحد 28/6 الرياضة التطبيقية الديناميكا (رياضة) من الساعة العاشرة حتي الساعة الثانية عشر
الخميس 2/7 الاحياء (علوم) مدة الامتحان ثلاثة ساعات ، الرياضية التطبيقية استاتيكا (رياضة) مدة الامتحان ساعتان ، فلفسة ومنطق (أدبي) مدة الامتحان ثلاثة ساعات
الثلاثاء 7/7 فيزياء (علوم ورياضة) مدة الامتحان ثلاث ساعات، التاريخ (أدبي) مدة الامتحان ثلاثة ساعات
الاحد 12/7 كيمياء (علوم) مدة الامتحان ثلاث ساعات، الجغرافيا (أدبي) مدة الامتحان ثلاث ساعات
الثلاثاء 14/7 لغة أجنبية ثانية مدة الامتحان ساعتان
الاحد 19/7 جولوجيا وعلوم بيئية (علوم) مدة الامتحان ثلاث ساعات ، رياضة بحتة (التفاضل والتكامل) مدة الامتحات ساعتان ، علم النفس والاجتماع (أدبي) مدة الامتحان ثلاثة ساعات
الثلاثاء 21/7 رياضة بحتة (الجبر وهندسة الفرغية) مدة الامتحان ساعتان

جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل 2020
جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل 2020

إغلاق