خطوات التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي والمريخ السوداني من موقع تذكرتي tazkarti

خطوات التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي والمريخ السوداني من موقع تذكرتي tazkarti

يترقب عشاق النادي الأهلي، مباراتة امام نظيرة المريخ السوداني، ويبحثون عن امكانية حجز تذاكر حضور المباراة في دوري ابطال افريقيا، المقرر انطلاقها يوم السب المقبل الموافق 5 من شهر مارس الجاري، في التاسعة مساءا، حيث فتحت شركة تذكرتي tazkarti باب الحجو عبر الموقع الالكتروني والحصول على بطاقة المشجع Fan Id.

 

حيث يسمح بحضور مشجعين من كلا الفرقيتن في المباراة، مع عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، بعد غياب طويل بسبب ازمة فيروس كورونا التي جعلت المدرجات خالية خلال السنوات الماضية.

موقع تذكرتي tazkarti
موقع تذكرتي tazkarti

وفي هذا الصدد، يقدم موقع كورة أون كافة التفاصيل عن خطوات التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي والمريخ السوداني من موقع تذكرتي tazkarti، بداية من إنشاء حساب جديد ليكون بامكانك حجز التذاكر.

خطوات التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

عليك في البداية الدخول الى موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات من هنـــــــــــــا.

قم بالدخول الى حسابك في الموقع اذا كان لديك حساب وفي حالة التسجيل من جديد ادخل الى التسجيل أعلى يمين الصفحة الرئيسية واختار جنسيتك سواء مصريًا أو تحمل جنسية أخرى.

عليك ادخال رفم الهاتف المحمول لتأكيد الحساب ومن ثم تحصل على رسالة نصية على الهاتف المحمول تحتوي على كود تشغيل التسجيل، عليك ادخالة لتأكيد الحساب.

تذكرتي
تذكرتي

اختيار انواع التذكرة من خلال الحساب الترفيهي، للتفعيل الفوري للحساب، وحساب رياضي وترفيهي يحتاج الى بعض البيانات، وعليك الضغط على استكمال.

يطلب منك الموقع ادخال البيانات الشخصية، بحسب بطاقة الرقم القومي وعلى راسها اسم الأم مثل شهادة الميلاد بشكل ثلاثي.
ادخال الرقم القومي مع صورة شخصية بخلفية بيضاء الى جانب ارسال صورة بطاقة الرقم القومي ايضا.
عليك عزيزي المستخدم الانتظار قليلا حتى وصول رسالة نصية جديدة، يحمل الرقم الخاص ببطاقة المشجع «Fan ID» وكلمة المرور للنظام ليتم التسجيل بنجاح.
عند رفض الطلب عليك ارسال رقم الطلب ليمكنك تعديل الطلب وإعادة إرساله، وعند رفض الطلب 3 مرات، تقوم المنصة بشكل تلقائي بحظر رقمك القومي أو رقم جواز السفر.

ومع مراعاة أن يكون عمرك اكثر من 16 عامًا، وتقدم صورة شخصية ذات خلفية بيضاء، وتحمل بطاقة رقم قومي وتكون سارية، وهاتف محمول، وذلك لإنشاء حساب جديد في الموقع.

وعليك بعد فتح الحساب، استخدم حسابك الجديد وكلمة المرور للدخول الى الموقع، ومن ثم البحث عن المباراة التي تريد حجز تذكرتها، ، وقم بحجز التذاكر وقم بحجزها وتسديد ثمن التذكرة من خلال البطاقة الائتمانية أو فوري، وعليك طباعة التذكرة عبر اي المنافذ المعتمدة.

وعلى الجانب الاخر تحرص منصة تذكرتي على تلقي الاستفسارات والشكاوى من خلال الخط الساخن 15355.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي وسبورتنج بث مباشر كأس مصر لكرة اليد

إغلاق