برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني ننشر من خلال موقع كورة أون رابط سريع وشغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والأسم للفصل الدراسي الثاني، وذالك حرصا منا علي تقديم الخدمة لطلاب العملية التعليمية ونشر النتيجة لجميع محافظات مصر لتجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح.

وأعتمد اللواء محمد شريف نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية بحضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم، حيث بغلت نسبة النجاح إلي 99%، وتقدم 84701 الدخول إلي إختبارات العام الدراسي الحالي وتقديم الأبحاث العلمية الخاصة بهم في الفصل الدراسي الثاني لوزارة التربية والتعليم لتقييمها.

وهنأ المحافظ محمد شريف طلاب المرحلة الإعدادية الناجحين وطلب منهم الإستمرار في التفوق والنجاح.

وأشارت الوزارة برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن هناك 781 طالب وطالبة من محافظة الإسكندرية تخلفوا عن تسليم البحث العلمي الخاص بهم إلي مدارسهم لتقييمها، وأكدت أن لا يوجد مجال للتهاون وسيلزموا الدخول إلي امتحان الدور الثاني الورقي الذي ستعلن عن موعده في الأيام القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني

وأعتمدت الوزارة نظام الأبحاث العلمية في تقييم طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية قدرات خاصة فقط بديلا للامتحانات التحريرية الذي اعتاد الطلاب عليها، تزامنا مع الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويمكنك عرض النتائج الخاصة بك في جميع المواد الدراسية عن طريق دخولك من هنا علي الموقع المختص بعرض نتائج الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر.

إغلاق