روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس

روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس

روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس يعرض موقع كورة اون روابط مباشرة  بالاسم ورقم الجلوس لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 بسهولة وطرق بسيطة تيسيرا على جميع الطلاب والطالبات وذلك عقب الاعلان الرسمى بظهور النتيجة من وزارة التربية والتعليم.

 

عقب اعلان نتيجة الصف الثالث الثانوى لهذا العام والتى من المقرر ان يتم اعلانها غدا الاحد 14 يوليو رسميا من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفى تعقده الوزارة سوف تظهر النتيجة على موقع الوزارة الالكترونى كى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة حيث يستطيع الطلاب بطرق مبسطة معرفة نتيجتهم ومجموع درجاتهم  بالتفصيل لكل مادة من المواد المقررة

روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس

اكد رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم، انه سوف يتم الاعلان الرسمى عن نتيجة الصف الثالث الثانوى لهذا العام يوم الاحد 14 من يوليو فى مؤتمر صحفى تعقده الوزارة حيث يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلاله النتيجة.

ويتم الاعلان ايضا عن اسماء اوائل الثانوية العامة مع اعلان نسب النجاح ونعرض لكم من خلال موقعنا رابط نتيجة الثانوية العامة عام 2019  الان تيسيرا على جميع الطلاب وأولياء الأمور وهو برقم الجلوس والاسم (من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا) وهذا رابط اخر مباشر لمعرفة النتيجة من هنــــــــــــــــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2019

جدير بالذكر ان امتحانات الثانوية العامة قد بدأت من يوم السبت 8 من يونيو الماضي، وقد قام الطلاب والطالبات بأداء الامتحانات فى جميع الشعب العلمية المقررة وقد انتهت امتحانات القسم العلمي علوم والقسم الادبي فى يوم الاثنين 1 من يوليو، وقد انتهت امتحانات قسم العلمي رياضة فى يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو ويترقب الجميع ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة مع اطيب التمنيات بالنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

إغلاق