شاهد صور محمد صلاح في تحدي العمر

شاهد صور محمد صلاح في تحدي العمر

انطلق تحدي جديد على “الفيس بوك” شارك به عدد كبير من الأشخاص في مصر والدول العربية والأجنبية من الأطفال والشباب، وكان من أبرزهم أيضا عدد ليس بقليل من المشاهير حول العالم.

مازال التحدي مستمرا لليوم الثالث على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وهناك مئات الفيديوهات تتحدث عنه الآن فالكل يرغب في معرفة الشكل الذي سيبدو عليه هو وأحبابه بعد تخطي سن الخمسين.

من أبرزهم الفنانة ساندي، والفنانة بلقيس, وشيماء سيف، ونجلاء بدر، وديانا هشام, ونادين نسيب، ونجل محمود عبد العزيز، ورامي جمال، وحسام داغر، وسامو زين، ومراد مكرم وغيرهم الكثير.

من ناحية أخرى سخر البعض من انتشار تريند “تحدي العمر” سواء بالمشاركة والتعليق أو بالامتناع عن المشاركة ومن بينهم الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان مصطفى قمر، وصابرين، وزينة، وسليمان عيد، وأحمد زاهر.

ومنهم من أمتنع عن المشاركة، وخاصة لاعب كره القدم الدولي المصري “محمد صلاح” إلا أن عدد كبير من محبيه ومتابعيه أرادوا معرفة الشكل الذي سيكون عليه بعد مرور ٥٠ عاما من الآن.

وقد أخذ البعض منهم هذه الخطوة بدلا عنه وقاموا باستخدام صور عديدة له على مواقع التواصل ومحرك البحث وتحويلها من خلال تطبيق تحدي العمر الجديد “FaceApp”.

لم يعترض اللاعب “محمد صلاح” على قيام محبيه بتحويل صورته إلى رجل عجوز، ولم يعلق أو يبدي رأيه في  انتشار صوره مع ظهور التريند ولكنه بدا غير مهتم تماما.

إغلاق