شاهد كيف أصبحت ملامح وليد أزارو بعد المشاركة في تحدي العمر

شاهد كيف أصبحت ملامح وليد أزارو بعد المشاركة في تحدي العمر

بعد ظهور تحدي “صورتك وأنت صغير” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  أجتاح “تحدي العمر” كافة مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك_انستجرام_تويتر) وأقبل الفنانين، والسياسيون ونجوم الكرة ومن أبرزهم اللاعب المحبوب وليد أزارو لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي على المشاركة به.

فكرة تحدي العمر تقوم على اختيارك لأي صورة شخصية من هاتفك  في عمرك الحالي  وتحويلها إلى الشكل الذي ستصبح عليه بعد مرور 40 عام أو أكثر لتبرز ملامحك بعد التقدم في العمر ببرنامج “FaeApp” الشهير، وهو من البرامج المتاحة على موقع جوجل بلاي وآب ستور.

صورة جديدة نشرها اللاعب وليد أزاروا منذ 12 ساعة على الصفحة الرسمية الخاصة به على تطبيق مشاركة الصور الشهير “إنستجرام” وهو في أوائل الستينات من عمره بعد استخدام برنامج “FaeApp” ليعلن بذلك قبوله التحدي.

لاقت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعي أزاروا على إنستجرام أقترب من 50 ألف متابع بينما لم يعلق على الصورة سوى أصدقاء أزاروا المقربين فقط لعدم سماحه بمشاركة التعليقات مع المتابعين أو العامة.

 

ومن ناحية أخرى يجرى الآن صفقة لبيع وليد أزارو بمبلغ يصل إلى 4 مليون دولار بعد تراجع مستواه حيث رفضت إدارة النادي الأهلي في الموسم الماضي بيعه بما يقرب من 8 مليون دولار ، وستقوم إدارة النادي الأهلي بالاستفادة من صفقة بيع أزارو في شراء عدد كبير من اللاعبين الجدد وضمهم إلى المنتخب بداية من الموسم القادم.

 

إغلاق