شروط القبول ببرنامج “BIS” بكلية التجارة جامعة حلوان

شروط القبول ببرنامج “BIS” بكلية التجارة جامعة حلوان

نستعرض من خلال موقع كورة أون شروط القبول ببرنامج “BIS” بكلية التجارة جامعة حلوان، حيث قامت كلية التجارة بالإعلان عن شروط القبول ببرنامج نظم معلومات الأعمال للعام الجامعي الجديد 2019/2020، ويقبل البرنامج الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالقسم الأدبي و علمي علوم وعلمي رياضة.

 

وقد أصدر رئيس جامعة حلوان الأستاذ الدكتور ماجد نجم بيان وضح فيه أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم البرامج المميزة والتى تساعد فى تأهيل الطلاب للمنافسة فى سوق العمل المحلي والعالمي بصورة كبيرة.

شروط القبول ببرنامج “BIS” بكلية التجارة جامعة حلوان

  • يجب أن يكون الطالب مقبول فى الكلية عن طريق مكتب التنسيق.
  • لا تقبل الكلية طلاب الانتساب.
  • يجب حصول الطالب على ٨٠٪ فى امتحان اللغة الانجليزية.
  • يفضل الطلاب خريجي المدارس اللغات.
  • بالنسبة لخريجي IGCE يجب أن يكونوا حاصلين على تقدير C على الأقل في مادة اللغة الإنجليزية.
  • يقبل البرنامج الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم المدارس الثانوية الأمريكية High School Diploma بشرط الحصول على تقدير  C فى اللغة الانجليزية.
  • تكون المفاضلة في القبول بين الطلاب حسب المجموع الاعتباري الحاصل عليها الطالب في مجموع الثانوية العامة وايضا درجة اللغة الإنجليزية ودرجة المستوى الرفيع في اللغة الإنجليزية.
  • كما تكون أسبقية القبول للطلاب المرشحين والذين تم قبولهم عن طريق مكتب التنسيق، وبالنسبة للطلاب المحولين من جامعة أخرى يتم قبولهم حسب وجود أماكن شاغرة فى حدود الأعداد المتبقية.

هذا ويتم الاعلان عن اسماء الطلاب المقبولين فى كلية التجارة، ويمكن معرفة الأسماء التى تم قبولها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج عن طريق الدخول الى موقع الجامعة (من هنــــــــــــــــــــــا)، كما يصدر قرار من مجلس الكلية ويتم اعتماده من رئيس جامعة حلوان بنتيجة الطلاب المقبولين في برنامج نظم معلومات الأعمال.

وبالنسبة للطلاب المقبولين فى البرنامج يجب عليهم التوجه إلى مقر إدارة برنامج معلومات الأعمال في منطقة الزمالك في المواعيد التي يتم الإعلان عنها وهذا لاستكمال باقي إجراءات قيد الطالب فى البرنامج، ويجب أن يحضر الطالب بنفسه الى مقر البرنامج لاختيار المقررات الدراسية التى سوف يقوم بدراستها ويقوم بتسجيلها وسداد المصروفات الدراسية الخاصة بها.

إغلاق