طريقة الحصول على نتيجة تنسيق الجامعات 2019

طريقة  الحصول  على نتيجة تنسيق الجامعات 2019

انتهى التقديم بالمرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة بعد غلق باب التسجيل أمام طلاب المرحلة الأولى لطلاب الشعبة العلمية بقسميها العلمي علوم وعلمي رياضة وطلاب الشعبة الأدبية.

كان من المنتظر  غلق باب التسجيل بالمرحلة الأولى من التنسيق في يوم الخميس الماضي في تمام السابعة مساءا، ولكن قرر مكتب التنسيق مد التسجيل حتى يوم الجمعة وعليه أستمرت مكاتب التنسيق بقبول رغبات الطلاب لمدة 6 أيام متتالية.

هذا وينتظر حوالي ١٤٣ ألف طالب وطالبة من الطلاب الذين أدلوا رغباتهم بالمرحلة الأولى للتنسيق إعلان نتيجتهم في الغد لمعرفة الكلية المرشح لهم دخولها بالمجموع الإعتباري للثانوية العامة.

ومن جانبه أعلن مكتب التنسيق أن الموعد النهائي لظهور النتيجة سيكون غدا الأحد الموافق ٢٨/٧/٢٠١٩.

بالنسبة للطلاب الراغبين في معرفة  طريقة الحصول على نتيجة تنسيق الجامعات 2019، والكلية المرشحة لهم بالإلتحاق يمكنهم الدخول على بوابة الحكومة المصرية من هنا وإدخال الرقم السري، ورقم الجلوس وعلى الفور ستظهر نتيجة الترشيح ليتم طباعتها فورا وإرفاقها في ملف الطالب، ويمكن لأي طالب تعديل الرغبات فور الإعلان عن النتيجة وحتى إنتهاء التسجيل بالمرحلة الثالثة.

الجدير بالذكر أن مؤشرات القبول بالتقديم بالمرحلة الأولى من التنسيق بلغ الحد الأدنى بها 398 درجة لطلاب العلمي علوم، و389.5 لطلاب العلمي رياضة بينما بلغ الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى 328 درجة.

وفور الإعلان عن نتيجة التنسيق على الموقع الإلكتروني سنوافيكم على الفور من خلال موقع كوره أون.

 

إغلاق