كولكشن ملابس شتوية للاطفال الرضع 2021 – عروض الجمعة البيضاء

كولكشن ملابس شتوية للاطفال الرضع 2021 – عروض الجمعة البيضاء

كولكشن ملابس شتوية للاطفال الرضع 2021 أصبحت متوفرة في الكثير من مواقع بيع ملابس الاطفال الشتوية اونلاين، مثل ماماز اند باباز، ممزورلد، بيبي شوب، وهي من افضل مواقع لبيع ملابس الأطفال، والتي تشارك في تخفيضات و عروض الجمعة البيضاء Black friday 2021 بخصومات هائلة تصل حتى 70%.

 

أطلب كوبون Otlobcoupon موقع الكوبونات الشهير في الخليج، يشارك أيضا في موسم عروض الجمعة البيضاء 26 نوفمبر 2021 بمجموعة حصرية من الكوبونات وأكواد الخصم لأكثر من 50 متجر لبيع مستلزمات الاطفال اون لاين، بما فيها كوبونات خصم المتاجر الثلاثة: كود خصم ماماز اند باباز، كود خصم ممزورلد، كود خصم بيبي شوب.

أفضل كولكشن ملابس شتوية للاطفال الرضع من موقع ماماز اند باباز

Mamas and Papas واحد من المتاجر العالمية التي تضم أكبر تجمع لماركات ملابس الاطفال الشتوية بداية من ملابس شتوية لحديثي الولادة، والرضع وحتى الأطفال في سن المدرسة، للبنات والاولاد.

 

أضف إلى ذلك، أنك ستحصل عليها بسعر مخفض، قبل بدء عروض الجمعة البيضاء 26 نوفمبر، بتخفيض 20% عند تفعيل كود خصم ماماز اند باباز، الموجود في أعلى المقالة، كما أن الكوبون فعال في أيام تخفيضات الجمعة البيضاء، ليمنحك خصم إضافي 20% بجانب العروض المتوفرة على الموقع.

ماذا عن تشكيلة ملابس الاطفال الشتوية الحديثة من ماماز اند باباز؟

يقدم تشكيلة ماماز اند باباز تشكيلة رائعة من الملابس المحبوكة للرضع والأطفال، من القطن، الصوف، والفرو الصناعي، تتنوع بين الفساتين بأكمام ومن غير أكمام، والبناطيل، وأطقم التنانير والبلايز، والقمصان، والسلوبيت، للبنات والأولاد. يغلب على التشكيلة درجات الزهري للبنات و الرمادي والكحلي للاولاد.

عروض ملابس الاطفال ماركات مخفضة على ممزورلد Mumzworld

إذا كنت تبحث عن كولكشن لـ ملابس الاطفال المخفضة من الماركات الشهيرة مثل: ADEN + ANAIS، LULUJO، ZIPPY، SOFIJA، فموقع ممزورلد Mumzworld هو وجهتك المثالية، ستجد تشكيلة ممتعة، عملية، وملونة، تناسب الرضع حتى سن المدرسة، للبنات والأولاد، وبأسعار مخفضة، في قسم التخفيضات.

 

أضف إلى ذلك خصم 20% إضافي على القطع المخفضة، وفعال على القطع غير المخفضة أيضا، بنفس قيمة الخصم، عند تفعيل كود خصم ممزورلد الموجود بأعلى الصفحة.

تتراوح التخفيضات الحالية :

  • ما بين 10% و خاصة ملابس المواليد والرضع، حتى 50% على ملابس البنات والأولاد، وخاصة على الملابس الصيفية، المتبقية من الموسم الماضي.
  • ماركة تايني توز Tiny Toes تقدم منتجاتها بخصم من 15% حتى 60%، على الكثير من القطع.

ماذا عن تشكيلة ملابس الاطفال الشتوية الحديثة من ممزورلد؟

تشكيلة ملابس أطفال ممزورلد متنوعة بين: ملابس السباحة، ملابس الشخصيات، الأزياء التنكرية، ملابس الصلاة للبنات، بجانب الملابس الأساسية، والمنزل والخروج، حتى المناسبات الخاصة.

ماركة تايني توز Tiny Toes واحدة من الماركات المتوفرة على ممزورلد، تقدم أساسيات الملابس للبنات والاولاد، مصنوعة من قطن عضوي 100% مما يعني أن النسيج خالي من اي مواد كيميائيه ضارة، أو مبيدات حشرية.

 

ما زالت موديلات الشتاء لم تتوفر بشكل كافي على الموقع، وفي إنتظار المزيد من الموديلات الحديثة، خلال الأيام القليلة القادمة.

عروض ملابس الاطفال على موقع بيبي شوب 2021 Babyshop

تشكيلة ملابس اطفال بيبي شوب بدأت عليها عروض كبرى مبكرة يوميا، تصل التخفيضات حتى 60% حسب موقع بيبي شوب، العروض سارية في السعودية، الامارات، البحرين، الكويت، يقدم الموقع أيضا عروض خاطفة يوميا او ما تعرف بـ الفلاش سيل Flash sale.

 

“قطعة واحدة لا تكفي” هو شعار حملة التخفيضات الخاطفة لليوم، فكلما زادت عدد القطع، كلما إرتفعت نسبة الخصم، بدأ من تخفيض 15% على القطعتين، حتى 30% عند شراء خمس قطع فأكثر، العرض ساري على الأساسيات للبنات والاولاد.

أحصل على خصومات إضافية عند تفعيل كود خصم بيبي شوب 2021، وإستمتع بتخفيض اضافي على مشترياتك، رابط الكوبون في أعلى الصفحة.

 

مع خدمة التوصيل سريع في خلال 48 ساعة فقط في الرياض وجدة، و في نفس اليوم في دبي وعجمان والشارقة.

 

لا توجد اختلافات كبيرة في جودة ملابس بيبي شوب للمواليد والاطفال عن ماماز اند باباز و ممزورلد، بإستثناء أن العروض والتخفيضات انطلقت على موقع بيبي شوب مبكرا، ومن المرجح إستمرارها يوميا، حتى موعد العروض الكبرى في الجمعة البيضاء.

 

الموديلات الخريفية وصلت حديثا على بيبي شوب اونلاين، وأصبح بإمكانك تسوق كل ما يحتاج طفلك، حسب الفئة العمرية.

 

تابعنا على أطلب كوبون Otlobcoupon.com لتصلك دائما أحدث العروض والتخفيضات، وكوبونات واكواد الخصم الحصرية لأكثر من 50 متجر لبيع ملابس الاطفال اونلاين، تشكيلة ملابس رائعة وجودة مرتفعة.

إغلاق