مراجعة موقع قصة عشق للأفلام والمسلسلات التركية المترجمة 2022

مراجعة موقع قصة عشق للأفلام والمسلسلات التركية المترجمة 2022

يعد موقع قصة عشق من أفضل وأهم المواقع الإلكترونية التي تعرض مسلسلات وأفلام تركية مترجمة إلى العربية في وقت قياسي بعد عرضها في التلفاز التركي، وقد حظي الموقع بشعبية وجماهرية كبيرة في مختلف الدول العربية.

يزداد عشاق ومتابعين المسلسلات والأفلام التركية مع مرور الوقت في دول العالم وتحديداً في العالم العربي، والسبب وراء ذلك هو طرح الدراما التركية لقصص شيقة وجذابة مختلفة عن الدراما العربية.

ما هو موقع قصة عشق ؟

قصة عشق هو موقع ترفيهي رائد في مجال عرض الدراما التركية من مسلسلات وأفلام متنوعة، مع توفير خاصية الترجمة إلى اللغة العربية، منها: مسلسلات تاريخية ورومانسية وأكشن وتراجيديا وكوميدية وبرامج فنية وأفلام متنوعة.

وما يميز موقع قصة عشق عن غيره من المواقع هو توفير صور عالية الجودة والدقة (1080 ميجا بكسل)، عرض الأعمال التركية الحصرية، واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام، والأهم من ذلك كله أن الموقع مجاني.

مسلسلات موقع قصة عشق الحصرية

يضم الموقع قائمة من المسلسلات والأفلام التركية الحصرية، ومن أبرزها:

  • مسلسل أبي

مسلسل أبي للكاتب جوكان هورزوم، والمخرج شاغري بايراك، ومن إنتاج شركة القمر، وتدور أحداث مسلسل أبي، والذي تم عرضه في 1 يناير 2022، حول عائلة تركية تعيش في الأناضول وهي عائلة سانورهاي. وأكبر أفراد العائلة هو أمين سانورهاي الذي يحاول كثيراً الحفاظ على وحدة وتماسك العائلة.

لدى أمين شقيق اسمه محمد علي، وهو صاحب شركة كبيرة، ويوجد خلافات وخصومات بين أمين وشقيقه محمد علي، يأتي محمد علي إلى إسطنبول مع عائلته بعد حادثة تحطم الطائرة، وهنا تنقلب حياة العائلة رأساً على عقب، وإحدى شخصيات المسلسل الشاب قدير الذي يكون في صراع مع والده أمين حول قضية ما ويدخل السجن.

  • مسلسل ثلاث أخوات

المسلسل للكاتبين إيركان بيرجوران وبتول يايساغان، إخراج إيدا تيكسوز، ومن إنتاج شركة Film Surec التركية، وتدور قصة المسلسل التركي ثلاث أخوات حول عائلة مكونة من الأب (صادق) والأم (نسرين) وثلاث شقيقات وأخ متبنى، وهي قصة مستوحاة من أحداث حقيقية، ويعيش الإخوة حياة سعيدة وبعيدة عن وحشية العالم، ولكن حين يكبرون يضطرون لمواجهة الأسرار والصعوبات.

 توركان: وهي أكبر الشقيقات، وتزوجت بعد تخرجها من الثانوية من ابن إحدى العائلات الثرية في إسطنبول، ويعمل الزوج في الخارج. ولديها ابنة تدعى دفنى.

دونوش: وهي الابنة الوسطى للعائلة. تقع دونوش في حب سردار الذي يدرس الطب في أنقرة، وتقرر الذهاب إلى أنقرة لتدرس الأدب هناك بصحبة سردار (حب الطفولة)، ولكنها لا تتمكن من ذلك بسبب فشلها في الاختبار.

ديريا: وهي الأخت الصغرى التي لا تعرف الخوف والملقبة بالصبي،  وتدرس ديريا الهندسة المعمارية. تتزوج ديريا من إردم الذي التقت به في الكلية، وتنجب طفلة.

  • مسلسل جبل جونول

مسلسل جبل جونول للكاتبة Gönül Dağı، وإخراج  Yelda Gürkan ، ومن إنتاج سلسلة أفلام كوبرو. وقصة المسلسل مستوحاة من قصص السهوب للكاتب مصطفى جفتجي، والتي تدور حول حياة شعب الأناضول الذين يتميزون بالطيبة ونقاء القلب، ويتناول العلاقة بين حياة الأرياف وحياة المدن والعلاقات الاجتماعية الإنسانية.

تدور أحداث القصة حول ثلاثة أعمام وثلاثة أبناء عمومة يعيشون في بدلة Gedelli، وكانوا منذ الطفولة يخترعون أشياء وأدوات تكنولوجية بسيطة، وعندما يكبرون يستمر شغفهم في الاختراعات. ويتمكن الأبطال من اختراع طائرة بهيكل جناح مختلف.

أبطال مسلسل جبل جونول أو جبل القلب كلاً من : بيرك أتان، جولسيم علي، إيسيم أوزكايا، فردي سانكا، وسميح إرتورك.

  • مسلسل الذئب 2039

يصنف المسلسل التركي الذئب 2039 ضمن مسلسلات الأكشن والخيال العلمي. وتدور قصة المسلسل عن التطور التكنولوجي في تركيا في المستقبل وتطور قوات الأمن التركية في عام 2039، وتسود العالم حالة من الفوضى ويكون العالم على وشك خوض حروب تهيمن عليها تقنيات خطرة خارجة عن السيطرة البشرية.

يتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والصين وتركيا، التي تمتلك تكنولوجيا عسكرية خاصة بها، وصلت تركيا إلى مستوى الدول المنافسة بسبب التكنوقراط الغامض كمال بروتراف، وأبطال المسلسل كلاً من مراد أركين، سيناي تركسيفير.

إغلاق