موعد عرض الحلقة 28 الجديدة مسلسل الاختيار 3 بعد بيان مرسي قبل 30 يونيو

موعد عرض الحلقة 28 الجديدة  مسلسل الاختيار 3 بعد بيان مرسي قبل 30 يونيو

لا يزال الاخوان يهدفون الى المصلحة الشخصيه على المصلحة الوطنيه حيث يجسد مسلسل الاختيار 3 الذي يعرض خلال شهر رمضان بصفه يوميه الاحدث التي عاشتها البلاد خلال عام 2012 و 2013 بجانب محاولة السيطرة من الجماعه على البلاد والتصدي بالعنف الى مطالب الشعب، بعد ظهور كذب الجماعه الارهابية في فترة الحكم.

‏ 

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

حيث تعرضت الدوله نحو العديد من الاضرار الاقتصادية، بسبب سوء الادارة، ابان تلك الفترة ولكن الفريق عبد الفتاح السيسي حاول ان يغير المسار ببعض النصائح الى الرئيس محمد مرسي ولكن دون جدوى فيما نستعرض مواعيد عرض الحلقة 28 الجديدة من بطولة ياسر جلال الذي يتصدى الى تهديدات الجماعه بجانب مشاركه احمد عز واحمد السقا وكريم عبد العزيز، خلال حلقات العمل فضلا عرض نبذه بسيطة من التقلبات الاقتصادية التي عاشتها البلاد فضلا عن تدخل خيرت الشاطر في الامور الداخليه للبلاد دون وجه حق.
مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

تفاصيل مسلسل الاختيار 3

يقدم المسلسل سلسلة من الاحداث التاريخية في فترة عاشتها مصر بين 2012 و 2013 وانقاذ عبد الفتاح السيسي، البلاد والعبور بها الى بر الامان بعدما تصدت الى الجماعه الارهابية خوفا من اشتعال حرب اهليه بين المواطنين.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 28

يعرض مسلسل الاختبار الموسم الثالث الحلقة 28 اليوم من خلال قناه اون في تمام الـ 9:30 مساءً اليوم الجمعة وعلى اون دراما بتمام الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الجمعة، وعلى شاشه قناه اون الساعه 4:20 صباح غدا السبت وفي 3:30 عصر غدا السبت وتعرض ايضا عبر قناة اون دراما في الـ4:40 صباح غدا السبت وعبر الساعه 10:30 صباح الغد، وفي تمام الساعة 6 مساءً غدا السبت.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة حلقة 28 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس بطولة مكي والقنوات الناقلة

إغلاق