موعد عرض الحلقة 29 مسلسل الاختيار الجزء الثالث بطولة ياسر جلال

موعد عرض الحلقة 29  مسلسل الاختيار الجزء الثالث بطولة ياسر جلال

بدأت ثورة 30 يونيو في الاشتعال خلال الحلقة السابقه من مسلسل الاختيار الجزء الثالث حيث يعرض العمل بصورة يوميه على شاشه التلفاز خلال موسم رمضان ويجذب الجمهور الذي يبحث عن موعد عرض الحلقة 29 قبل الاخيرة وخاصه مع روايه العمل تفاصيل الاحداث التاريخيه خلال عام 2012 و 2013 واعتراض الشعب، على افعال الجماعه الارهابية.

‏ 

ويعرض المسلسل مدى الاضرار الاقتصادية، التي عانت منها البلاد خلال تلك الفترة بسبب التدخل الغريب من قبل الجماعه، حتى انقاذ الفريق عبد الفتاح السيسي الموقف واخماد نيران الحرب الاهلية، التي كان ينتظرها الاخوان خلال تلك الفترة وينتظر الجمهور عرض الحلقة 29 من بطولة ياسر جلال في دور الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصه في التصدي تلك الجماعه مع احمد عز والنجم احمد السقا والفنان كريم عبد العزيز.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 29

يعرض مسلسل الاختبار الجزء الثالث الحلقة 29 هذا العام على قناه اون في الـ 9:30 مساءً اليوم السبت وعلى شاشه قناه اون دراما في الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم، وعبر قناه اون 4:20 صباح غدا الاحد وفي 3:30 عصر غدا الأحد.

ومن خلال قناة اون دراما بتمام الـ4:40 صباح الغد وعبر 10:30 صباح غدا الاحد، وفي تمام الساعة 6 مساءً الاحد.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 29 مسلسل العائدون بطولة امير كرارة موسم رمضان 2022

إغلاق