موعد عرض حلقة 15 من مسلسل توبة رمضان 2022 بطولة الفنان عمرو سعد

موعد عرض حلقة 15 من مسلسل توبة رمضان 2022 بطولة الفنان عمرو سعد

ينتظر عشاق مسلسل توبة عرض الحلقة الجديدة التي يقدمها الفنان عمرو سعد، ويكون عددها رقم 15 بفارغ الصبر وحيث جذب العمل الفني انظار الجمهور من كل الاعمال المعروضة مما جعلهم يبحثون عن موعد عرض حلقتة الجديدة بجانب التوضيح من قبل كورة عن مواعيد العرض الجديدة.

 

ويقدم عمرو سعد في سباق دراما رمضان، بطولة مسلسل توبة بمشاركه صبا مبارك، ومن تأليف ومن اخراج القدير أحمد صالح حيث يجسد دور شاب في مقتبل حياته ويأمن ان يعيش في هدوء مع نسيان الماضي، الا ان الذكريات الماضيه لا تتركه.

نجوم مسلسل توبة

دياب، وماجد المصري، وإسلام حافظ، ومروة الأزلي، وحسن أبو الروس، وانتصار، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد فاروق شيبا، وصبا مبارك، ورحاب الجمل، وياسمين أبو اليزيد، وعارفة عبدالرسول، ومحمد لطفي، ومحمد الصاوي، ومحمد عبدالعظيم، ومحسن منصور، وحنان عادل، ومصطفى أبو سريع، وضياء عبدالخالقميمي جمال، وحجاج عبدالعظيم، ومحمد خميس، ويوسف إسماعيل، ورشدي الشامي، وعزت زين، وتقى حسام.

قصة مسلسل توبة

ويصور العمل في محافظة بورسعيد محل حياة توبة بطل العمل والذي يعمل عن البحث على حياة جديدة بدلا من ذكريات الماضي الاليمه الا اون تلك الذكريات تعود له من جديد ويبدا الصراع و الاحداث المعروضة طوال موسم رمضان 2022 مع توضيح ظروفه الحياتيه.

مواعيد اذاعة الحلقة 15 من مسلسل توبة

تعرض الحلقة 15 توبة على قناة MBC مصر الساعه 7 مساءً يوم اليوم السبت.
تعرض الحلقة 15 توبة على قناة MBC للاعادة في المره الاولى في تمام 1 ظهرا من غدا يوم الأحد.
تعرض الحلقة 15 توبة على واتش ات .

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق