موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 28 وبداية خيانة ماهر في قضية بيع الاثار

موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 28 وبداية خيانة ماهر في قضية بيع الاثار

ادركت شخصية ماهر الذي يجسدها محمد رمضان في قصة مسلسل المشوار خلال الحلقة السابقة خيانه تاجر الاثار له ومحاوله تسليمه الى الشرطة والحصول على القطع الاثريه منه وتقديمها الى وجيه، وتقسيم الاموال، حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة 28 الجديدة والتي تعرض خلال اخر ايام من شهر رمضان الجاري، ويستحوذ العمل على اعجاب الجماهير وعشاق الدراما وتشارك دينا الشربيني في دور زوجته خلال العمل وتستمر رحلة الهروب من جديد بعد ان توقفت منذ فترة .

 

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ويقدم محمد رمضان قصة البحث عن الثراء السريع من خلال بيع القطع الاثرية والحصول على الاموال الطائلة، ويجسد رحله تجارة الاثار والبحث عن تاجر للبيع هذه القطع.

احداث مسلسل المشوار

وتشتعل احداث مسلسل محمد رمضان الجديد بعد اصراره على فكره الثراء الفاحش، من خلال عمليه بيع القطع الاثرية مما جعل الجمهور يترقب موعد عرض الحلقة 28 وخاصه بعد ان جمع مجموعة من القطع الاثريه المزيفه والتي تشبه القطع الحقيقة.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد الحلقة 28 مسلسل المشوار

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 27 اليوم الجمعة عبر شاشه قناه دي ام سي بتمام الساعة 8:10 مساءا وفي الثانية غدًا السبت، والساعة 1:45 مساء الغد وتعرض عبر قناه دي ام سي دراما بتمام الساعه 11:15 مساء اليوم وبتمام الساعه 4:30 صباح غدا السبت وفي 10:30 صباح الغد.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 29 مسلسل توبة في رمضان 2022 بطولة عمرو سعد

إغلاق