موعد مسلسل المشوار الحلقة الاخيرة ونهاية قصة ماهر

موعد مسلسل المشوار الحلقة الاخيرة ونهاية قصة ماهر

تنتهي اليوم الاحد اخر احداث قصة ماهر بطل مسلسل المشوار الذي يقدمه محمد رمضان مع دينا الشربيني، خلال هذا الموسم الرمضاني، وخاصه بعد ان جذب العمل انظار الجمهور للبحث عن موعد عرض الحلقة الاخيرة وخاصه بعد تعرضه للخيانه ومحاولة تسليمه الى الشرطة ونجاحه في الهروب وفشل مخطط تجار الاثار ويترقب عشاق الدراما الرمضانيه كواليس نهاية رحلة الهروب ومحاوله بيع الاثار .

 

فيما يقدم محمد رمضان شخصيه الشاب ماهر راغب الثراء السريع ويعمل على بيع القطع الاثرية للحصول على تلك الاموال الطائلة، من الاثار وتتضمنت الاحداث خطة التسليم الاخيرة، ونهايه العمل المرتقبة حيث نستعرض موعد عرض الحلقة 30 والاخيرة من العمل خلال السطور التالية .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد الحلقة الاخيرة مسلسل المشوار

يعرض مسلسل المشوار الحلقة الاخيرة من خلال قناه دي ام سي في الساعة 8:10 مساء اليوم الاحد وخلال الثانية غدًا الاحد، والساعة 1:45 مساء غدا الاثنين وعبر قناه دي ام سي دراما في الساعه 11:15 مساءا في الساعه 4:30 صباح الغد وفي 10:30 صباح غدا الاثنين اول ايام عيد الفطر المبارك.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 30 مسلسل توبة للنجم عمرو سعد وكواليس نهاية الاحداث

إغلاق