موعد مسلسل المشوار الحلقة 29 واشتعال الاحداث بعد خيانة ماهر

موعد مسلسل المشوار الحلقة 29 واشتعال الاحداث بعد خيانة ماهر

تعرض ماهر بطل مسلسل المشوار في الحلقة السابقة الى الخيانه وكانت الشرطة في انتظاره الا انه نجح في الهروب قبل تسليمه الى الشرطة وتنفيذ خطة تجار الاثار حيث يواصل عمله في البحث عن مشتري لتلك القطع الاثريه المملوكة لرجال وجيه في الاساس، ويبحث جمهور محمد رمضان عن موعد عرض الحلقة 29 بعد ان جذب العمل الجماهير وعشاق الدراما الرمضانيه وخاصه من دخول دينا الشربيني بتجسيد دور زوجته وبداية رحلة الهروب .

 

حيث يجسد محمد رمضان رحلة شاب يدعى ماهر ويرغب في الثراء السريع ويحاول بيع القطع الاثرية ليمتلك الاموال الطائلة، مثل تجار الاثار ولكن احداث المسلسل تغيرت في الحلقة السابقه مع تغير خطة التسليم الاخيرة، حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 29 التي نعرض تفاصيلها في السطور التالية .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد الحلقة 29 مسلسل المشوار

يقدم مسلسل المشوار الحلقة 29 اليوم على قناه دي ام سي في الساعة 8:10 مساءا وخلال الثانية غدًا الاحد، والساعة 1:45 مساء الغد وعبر قناه دي ام سي دراما بتمام 11:15 مساءا وبتمام الساعه 4:30 صباح الغد وفي 10:30 صباح الغد.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 29 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس 2022 والقنوات الناقله

إغلاق