نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث انتهت كنترولات الثانوية العامة من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي يقوم من خلاله وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالإعلان عن النتيجة.

 

ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة يوم غداً السبت الموافق 13 يوليو، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد 14 يوليو للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2019، وبعد ذلك يتم الاعلان عن النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2019

وتترقب العديد من الأسر ظهور النتيجة بعد انتهاء الامتحانات فى يوم الاربعاء 3 يوليو من الشهر الجاري، ويمكن الحصول على النتيجة عن طريق الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس وملاً البيانات الخاصة بالنتيجة.

للحصول على النتيجة:

  • يدخل الطالب على رابط موقع بوابة الثانوية العامة  (من هنــــــــــــا).
  • يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به.
  • يحدد الطالب الشعبة سواء أكانت “أدبي- علمي “علوم – رياضة”.
  • يضغط الطالب على إظهار النتيجة، ثم يتمكن من الحصول على عليها.

أوائل الثانوية العامة

كما قال خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات إنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 يوم الأحد المقبل الموافق 14 يوليو 2019.

وصرحت مصادر أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة، مشيرين إلى أنه تم توفير الظروف المناسبة لمقدري الدرجات، بحيث يقوموا بأداء مهمتهم بدقة ونزاهة وبلا أي أخطاء أو مجاملات، لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بدون زيادة أو نقصان.

ومن المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالإعلان عن أسماء أوائل طلاب الصف الثالث الثانوي من خلال مؤتمر صحفي يتم من خلاله الإعلان عن نسبة النجاح للعام الدراسي الجاري.

إغلاق